المحتوى الرئيسى

فيديو: "كِشك وسوتيه" على طريقة آمنة نصير - E3lam.Org

09/11 19:08

شاركها Facebook Twitter Google +

حلت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، ضيفة اليوم الاثنين، على برنامج “ست الحسن”، الذي تقدمه كل من شريهان أبو الحسن، وحنان البهي، على قناة dmc، لكن هذه المرة لم تكن الاستضافة تقليدية، حيث ظهرت “نصير” داخل مطبخ الإستوديو، وهي تقوم بعمل “الكِشك والسوتيه”.

في البداية أعربت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن إعجابها بحماس الدكتورة آمنة نصير، بينما أشادت حنان البهي بحركتها السريعة في المطبخ، وخبرتها بأدق تفاصيله.

أكدت “نصير” أنها تقوم بالطهي دائما، وخلال عيد الأضحى الماضي، قامت بطهي جميع الطعام وعمل الفتة والرقاق والكنافة أيضا، حتى أنها مرضت بسبب المجهود الذي بذلته في ذلك اليوم.

أشارت إلى أنها تهتم بالوجبة الصحية، التي تتضمن الخضراوات، حتى خلال طهي الوجبات الدسمة، وتابعت: “لكن أنا ماليش في الأكل الإيطالي والبيتزا”، مضيفة أنها الآن “بتطبخ على مراحل”، بحكم السن وقلة المجهود، لكنها كانت ماهرة جدا في شبابها.

أكدت أنها تحب الأكل الذي يتناسب مع فطرة الإنسان، مضيفة: “مبحبش الأكل اللي كله كراكيب”، موضحة أن أحفادها يعشقون “صينية البطاطس” من يدها هي فقط.

بعد أن شرحت “نصير” طريقة عمل “السوتيه”، قامت بعمل “الكِشك” الصعيدي، مؤكدة أنها تحصل عليه من أسرتها في البلد، لأن المصعب صنعه في المنزل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل