المحتوى الرئيسى

بعد عام على انفصالهما.. هل تصالح لوف مع زوجته؟

09/11 18:51

التقط بعض المصورين في النمسا خلال الشهر الماضي صورا للمدير الفني للمنتخب الألماني يوآخيم لوف (57 عاما) وزوجته دانييلا (55 عاما)، حيث أفاد موقع "بونته" الألماني، الذي يُعنى بأخبار المشاهير، أنهما كانا يقضيان العطلة في أحد الفنادق الفخمة ببحيرة "فوشل زي".

أجاب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف عن أسئلة وجهتها له شخصيات شهيرة نفى فيها ما يشاع عن عدم حضور زوجته لمباريات كرة القدم، كما تحدث عن حدود علاقته باللاعبين، لاسيما الذين يتعرضون لمشكلات عاطفية. (17.01.2014)

بعد عِشْرَةٍ دامت ستة أعوام ونصف أعلنت زوجة اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، انفصالهما رسميا، في جو من التفاهم مع وعد بالاعتناء سويا بابنتهما المشتركة ذات الأعوام الأربعة. (28.07.2017)

وكان يوآخيم لوف وزوجته دانييلا قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض في شهر أغسطس/ آب من العام الماضي بعد 30 عاماً من الزواج. وأدى ظهور يوآخيم ودانييلا لوف سوية في هذا المكان، الذي يقصده عادة العشاق، حسب موقع "داس نويه بلات"، إلى التساؤل حول ما إذا كانت الخلافات ذابت بين مدرب المنتخب الألماني وزوجته، اللذين رفضا إجراءات الطلاق مباشرة بعد إعلان انفصالهما قبل عام. وكان الزوجان حينها قد أعلنا أنهما سيواصلان اللقاء كأصدقاء، حيث استمرت دانييلا بالفعل في الإشراف على الشؤون المالية لزوجها.

وقال أحد أصدقاء الزوجين لمجلة بونته: "مازالت علاقة ثقة عميقة قائمة بين يوغي ودانييلا. إنهما مثل أفضل الأصدقاء. وهو (يوآخيم) يثق بها ثقة عمياء." وأضاف صديق العائلة: "مازالت (دانييلا) ترعى كل ما يتعلق بالماليات في بيت لوف، ولديها الحق في التعامل مع كافة الحسابات البنكية والحق في مراجعة العقود."

وتتساءل المجلة الألمانية "ما هو السيء في الأمر عندما يكون ويبقى شريك حياتك السابق هو أهم شخص تثق به؟"

منذ عام 2008 والمدافع هولمز مرتبط بالصحفية الشابة كاتي. في العام الماضي أعلن بطل العالم البالغ من العمر (27 عاما) وكاتي التي تكبره بعام واحد زواجهما. كاتي كانت قد صرحت في وقت سابق لوسائل الإعلام أن حبها لهوملز يعود لشخصيته وليس لأنه لاعب كرة قدم مشهور. وقالت "حتى لو كان عامل بناء، إنه يعجبني". علما أن كاتي انتخبت من قبل مجلة المشاهير "كلوسير"، كأكثر زوجة من زوجات لاعبي كرة القدم شعبية في ألمانيا.

بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء سارة براندنير، ارتبط "شفايني" بلاعبة التنس الشهيرة الصربية آنا إيفانوفيتش، التي تعيش في سويسرا. وسواء كانت لقاءات آنا في دبي أو باريس أو أي بلد آخر، غالبا ما يظهر "شفايني" في ملاعب التنس لتشجيع خطيبته طويلة القامة (1.84) مترا. علما أن تقارير ألمانية تحدثت عن نية شفاينشتايغر بالزواج من إيفانوفيتش في فرنسا بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 مباشرة.

يهوى توماس مولر الخيول، والسبب في ذلك يعود إلى صديقته ليزا التي تعشق ترويض الخيول وتربيتها. وحصلت في عام 2015 على الوسام الذهبي في بطولة دولية للفروسية. ارتباط نجم بايرن ميونخ بصديقته ليزا يعود لعام 2007 ليعلنا زواجهما عام 2009. وكانت ليزا قد صرحت مؤخرا لمجلة "بونته" الألمانية عن زواجهما بالقول "نحن سعداء بزواجنا كأول يوم تقابلنا فيه".

في عام 2014 انفصل أوزيل عن صديقته ماندي كابريستو، لكن هذا الانفصال كان مؤقتا، إذ ارتبطا ثانية. ماندي هي إحدى أعضاء فرقة الغناء "مونروز" وفازت للموسم الخامس في برنامج غنائي خاص بالمواهب الشابة لتنجح بذلك في دخول عالم الأعمال والشهرة. واعتبرت ماندي عرابة في منظمة اليونيسف، إذ قامت بتنظيم مبادرة للطهي خُصصت عائداتها للأطفال اللاجئين وظهرت فيها ماندي مع معجبيها أثناء تحضيرهم لأطباق سورية.

لسنوات طويلة ارتبط حارس المنتخب الألماني وبايرن ميونخ مانويل نوير بمصففة الشعر كاترين، لكن هذه العلاقة انتهت بالانفصال بعد مونديال البرازيل عام 2014. أما صديقته الحالية نينا فايس، فمازالت طالبة جامعية. إذا ظهر كلاهما في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 في حفل غنائي نظمته مؤسسة الإيدز الألمانية في برلين.

عندما كانت في الـ15 من عمرها بدأت صديقة غوتزه آنه كاترين بروميل عملها كعارضة أزياء، كما كشفت ولعها بالموسيقى عبر موقعها على الانترنيت، وذلك من خلال أغنياتها "هذا لي" و"لغة الجسد" التي قدمتهما تحت اسم "ترينا بي" المستعار . منذ عام 2012 وبطل العالم غوتزه يرتبط بعلاقة مع عارضة الأزياء بروميل التي تكبره بثلاث أعوام.

قبل بدء بطولة كأس الأمم الأوروبية بفترة وجيزة، رزق لوكاس بودولسكي بطفلة. وكتب عبر تغريدة له على موقعه في تويتر "أنا فخور أن أكون أبا لابنتي التي ولدت في مدينة كولونيا، نحن سعداء وممتنون". ولدى بودولسكي ابن يدعى لويس وهو من مواليد 2008. تزوج بودولسكي في أبريل/ نيسان عام 2011 زواجا مدنيا في مدينة كولونيا. أما زواجه الكنسي فأقيم بعد شهرين في بولندا.

أفضل أيام البطولة ستكون بالنسبة لنجم ر ريال مدريد توني كروس ربما ستكون أسبابها شخصية وبعيدة عن عالم الكرة، إذ ينتظر مع زوجته جيسيكا فاربر قدوم مولود جديد. علما أن كروس لديه طفل من مواليد 2013. وكان كروس قد صرح في وقت سابق لوسائل الإعلام الألمانية قائلا "كرة القدم مهمة لكن الحياة الأسرية أهم". وكان كروس قد تزوج صديقة طفولته جيسيكا فاربر في عام 2015 في هايدلبرغ.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل