المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | رسمياً.. الهلال السعودي يتعاقد مع مهاجم الشارقة الإماراتي

09/11 20:30

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الأثنين، عن انتقال مهاجمه الفنزويلي جيلمين ريفاس إلي صفوف الهلال السعودي، دون ذكر مزيد من التفاصيل حول الصفقة.

وقال النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي علي "تويتر":"الشارقة يوافق على العرض المقدم من قبل فريق الهلال وينهي اوراق انتقال مهاجمه الفنزويلي ريفاس للنادي السعودي".

وجاءت موافقة الشارقة على عرض الهلال السعودي بعد أقل من 24 ساعة على وصول المحترفين الجديدين في صفوف الشارقة البرازيلي ماجنو كروز، والتشيلي سيرزار بينارس.

كان ريفاس - البالغ من العمر 28 عاماً - قد انتقل إلى صفوف الشارقة، الصيف الماضي قادماً من اتحاد جدة السعودي، إلا أن المهاجم الفنزويلي لم ينجح في التألق مع الشارقة بالصورة ذاتها التي قدمها في الدوري السعودي، خصوصاً أن ريفاس اكتفى في موسمه الماضي بتسجيل 13 هدفاً على مدار المباريات الـ 23 التي خاضها مع الشارقة، مقارنة بـ 19 هدفاً سجلها الفنزويلي لصالح اتحاد جدة موسم 2015-2016. 

وسينضم ريفاس إلي قائمة اللاعبين الأجانب المتواجدين بالهلال وهم البرازيلي كارلوس إدواردو، والثنائي الأوروجوياني نيكولاس ميليسي وماتيس بريتوس، والسوري عمر خربين والحارس العماني علي الحبسي.

مواجهة حاسمة بين الهلال السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

لاعب الهلال السابق: السعودية تستحق الوصول للـ"مونديال"

تقارير| "عموري" يقترب من اللحاق بمواجهة العين والهلال فى دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يوافق علي تغيير ملعب الهلال والعين في دوري الأبطال

الهلال السعودي ينفي التفاوض مع "بانجورا"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل