المحتوى الرئيسى

كل ما تريد معرفته عن زيارة وزير الدفاع لـ«كوريا الجنوبية»

09/11 18:47

أجرى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سلسلة من اللقاءات مع كبار المسئولين بالدولة والقوات المسلحة الكورية الجنوبية، خلال زيارته الرسمية إلى «سول» على رأس وفد عسكري رفيع تناولت دفع علاقات التعاون العسكري بين البلدين في العديد من المجالات.

وأجريت مراسم استقبال رسمية بمقر وزارة الدفاع الكورية، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين، كما التقي بـ«سونج يونج مو»، وزير الدفاع الوطني لجمهورية كوريا تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه المستجدات والمتغيرات علي الساحتين الإقليمية والدولية، وبحث سبل تعزيز علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

كما التقي الفريق أول صدقي صبحي بـ«جيون جي جوك»، وزير إدارة برنامج مشتروات الدفاع الكوري، والسيدة كانج كيونج ووزيرة الخارجية الكورية تناول عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في مقدمتها الحرب الدولية علي الإرهاب والتطورات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

وكان القائد العام للقوات المسلحة قد استهل زيارته بوضع أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء كوريا بالمقابر الوطنية وسط العاصمة «سول».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل