المحتوى الرئيسى

محافظ السويس يتفقد أول مدرسة يابانية

09/11 17:31

تفقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس عدد من المدارس للوقوف على مدى استعدادات مديرية التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسى الجديد.

حيث بدأ المحافظ الجولة بالمدرسة المصرية اليابانية بالسلام 1 والتى تم إنشاؤها ويتم العمل بتجهيزها بعدد 11 فصل دراسى و 6 معامل للمجالات والأنشطة بتكلفة قدرها 12 مليون جنيه.

شدد المحافظ على الحفاظ على النظافة والشكل الجمالى للمدرسة ووضع جدول الحصص والتعليمات بكل فصل دراسى وأكد على أن التخطيط الجيد أساس العمل الناجح وأن تكون هذه المدرسة نموذج يحتذى به باقى المدارس فى الالتزام بالشروط والمعايير التعليمية وتعتبر هذه المدرسة الأولى على مستوى الجمهورية ومتوقع افتتاحها وبداية الدراسة بها 24/9 الحالى.

كما تفقد المحافظ مدرسة محمد زين العابدين للتعليم الأساسى بمدينة خليفة بن زايد بالكبانون على مساحة 5 ألاف فدان بتكلفة 6 مليون جنيهًا.

وأكد المحافظ على المسؤلين بالإلتزام بإنهاء الأعمال بالمدرسة فى 1/10 القادم.

وخلال الجولة قام المحافظ بتكريم المهندسة سمية حامد محمد مشرف المدرسة المصرية اليابانية والمهندس ريمون عبد المسيح بولس نائب مدير منطقة هيئة الأبنية التعليمية بإعطائهم هدايا عينية على المجهود المبذول فى الإشراف ومتابعة العمل والالتزام بالمواعيد المحددة بإنهاء أعمال الإنشاءات بالمدارس .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل