المحتوى الرئيسى

نقابة أطباء الأسنان تطلق النسخة الثالثة من مؤتمر 2017

09/11 17:16

أكد الدكتور إيهاب هيكل، سكرتير المؤتمر الدولي لنقابة أطباء أسنان مصر 2017 EDSIC الذي يقام في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر بفندق إنتركونتننتال سيتي ستار، أن الهدف من انعقاد هذا المؤتمر السنوي هو نقل الخبرات العالمية في مجال طب الأسنان إلى مصر للاستفادة منها في تنمية المهارات الفنية لدى الأجيال الجديدة من شباب الأطباء.

وقال "هيكل": "نسعى إلى خلق تواصل حقيقي وفعال من خلال نقل الخبرات والتطورات المتسارعة التي يشهدها مجال طب الأسنان على مستوى العالم إلى مصر بصورة مباشرة للاستفادة منها، بدلا من البحث والنقل غير الآمن على شبكة الإنترنت".

وتابع الدكتور إيهاب هيكل، وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان، قائلًا: إن النسخة الثالثة للمؤتمر هذا العام ستشهد العديد من الفعاليات، حيث سيتم إقامة ورش عمل متخصصة في جمع مجالات علاج الأسنان للتعريف بأحدث التقنيات المستخدمة في حشو الأسنان والتركيبات الطبية، بالإضافة إلى محاضرات طبية وعلمية يلقيها كبار المتخصصين.

وأوضح هيكل أن المؤتمر الذي يعد من أكبر المؤتمرات الطبية في الشرق الأوسط سيشهد أيضا عرضا لأحدث الأجهزة الطبية والعلمية، بالإضافة إلى نوعيات جديدة من الخامات المستخدمة في علاج الأسنان، مشيرا إلى وجود فرصة أيضا للراغبين في الحصول على تلك الأجهزة والمستلزمات الطبية من خلال التواصل والتعاقد مع الشركات والجهات المشاركة في المؤتمر.

وأعرب هيكل عن أمله في أن تحقق النسخة الثالثة من المؤتمر نتائج إيجابية في نقل الخبرات العالمية إلى أطباء الأسنان في مصر، موضحا أنه تم توجيه الدعوة إلى كل من الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالإضافة إلى عمداء كليات الطب ورؤساء الجامعات المصرية للمشاركة في هذا الحدث السنوي الطبي الذي يمثل نقلة حضارية وعلمية وإضافة حقيقة للعاملين في مجال طب الأسنان في مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل