المحتوى الرئيسى

مواجهة ميسي وبوفون الأبرز.. ملامح من دور المجموعات بدوري الأبطال

09/11 16:35

تنطلق غدًا الثلاثاء، مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2017-2018.

وتسعى بعض الفرق للانطلاقة المثالية لدوري الأبطال، بينما يسعى البعض الآخر للانتقام من هزيمة الموسم الماضي.

ويستعرض«الدستور» مشاهد من مواجهات اليوم الأول لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يسعى للانتقام ومواجهة خاصة بين ميسي وبوفون

يستضيف نادي برشلونة الاسباني نظيره يوفنتوس، في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة، على ملعب كامب نو، في التاسعة إلا ربع مساءً.

ويسعى لاعبو البلوجرانا لإثبات الذات، والانتقام من هزيمة الموسم الماضي بدور الـ8 أمام البيانكونيري بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع المبارتين.

ويدخل ليونيل ميسي نجم برشلونة اللقاء في تحدِ جديد مع جانلويجي بوفون، إذ يسعى لهز شباكه للمرة الأولى في تاريخه إذ لم يستطع البرغوث تسجيل أي هدف في مرمى بوفون.

روما وأتلتيكو مدريد.. رحلة إثبات الذات

يدخل نادي روما الايطالي مباراة الغد على ملعب أولمبيكو، ساعيًا لتحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد، من أجل بدء مشوار الصعود للدور المقبل، وحصد النقاط قبل المواجهة الصعبة أمام نادي تشيلسي الانجليزي.

ويرغب أيضًا إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما، في إرضاء الجماهير عقب الخسارة في مباراة الجولة الأولى بالدوري الإيطالي أمام انتر بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وعلى الصعيد الأخر يدخل نادي أتلتيكو مدريد البطولة في محاولة جديدة، مع مدربه الأرجنتيني ديجو سميوني، للوصول للدور النهائي من البطولة التي وصل لمباراتها النهائية في مرتين من آخر 4 نسخ.

مانشستر يونايتد وبازل... مورينيو يحاول إرضاء الجماهير

ويحل نادي بازل السويسري، ضيفًا على مانشستر يونايتد، العائد مرة أخرى للمنافسة على دوري الأبطال، بعد تحقيقه لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ويسعى مورينيو ورجاله، لإرضاء جماهير الشياطين الحمر، عقب التعادل المخيب أمام ستوك سيتي بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لكل فريق.

ويرغب مانشستر يونايتد في حصد أكبر عدد من النقاط، خاصة في ظل سهولة المجموعة بشكل نسبي، وعدم وجود خصم قوي من فرق المستوى الاول في أوروبا.

بينما يسعى بازل لإحداث نتيجة جيدة على ملعب أولدترافورد، والحصول على نقطة على الأقل، أو تحقيق الفوز على حساب الشياطين الحمر في عقر دارهم.

ويلتقي أيضًا ضمن منافسات اليوم الأول، تشيلسي وكارباج، وأولمبياكوس وسبورتينج لشبونة، وبنفيكا وسيسكا موسكو.

غرس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، شجرة تحمل اسمه، في حوش المدرسة القبطية في ملبورن. جاء ذلك في إطار أول زيارة البابا لمدينة ملبورن الأسترالية، منذ توليه السدة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل