المحتوى الرئيسى

لتحقيق الشمول المالي.. التجاري الدولي يوقع بروتوكول تعاون مع مركز «دعم الابتكار»

09/11 16:29

وقع البنك التجاري الدولي - مصر وOrange Business Services مركز دعم الإبتكار بالقاهرة مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم التكنولوجيا المالية في مصر،لمساندة رواد الأعمال من الشباب والشركات الناشئة من أجل تطوير حلول تكنولوجية مالية مبتكرة من شأنها زيادة انتشارالخدمات المصرفية والمالية ووصولها إلى كل فئات المجتمع.

وذكر البنك، في بيان له اليوم، حصلت «الدستور» على نسخة منه، أن هذه الشراكة تهدف إلى مساعدة الشركات الناشئة في طرح منتجات بنكية رقمية مبتكرة ومنخفضة التكلفة ليس فقط تلبية الطلبات المتغيرة والمتزايدة للعملاء، ولكن الأهم من ذلك هو تعزيز الوصول إلى الأفراد غير المتعاملين مع البنوك.

ويعمل البنك التجاري الدولي - مصر، الرائد في القطاع المصرفي المصري وأفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم، على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

وتركز سياسة البنك للخدمات المصرفية الرقمية على توفير باقة متميزة للخدمات الرقمية وتجربة بنكية لعملائه، إضافة لدعم رواد الأعمال الواعدين في مجال التكنولوجيا المالية والذين يسهمون بشكل كبير في التنمية الاقتصادية والشمول المالي، نتيجة لدمج الحلول المالية مع التكنولوجيا.

ويعد مركز دعم الإبتكار Orange نجم صاعد في النظام الرقمي في مصر، حيث يتضمن مجموعة من الشباب الموهوب والطموح (متوسط العمر حوالي 25 عاما) ويتميز المركز بسجل حافل من الابتكار الرقمي ذات القيمة العالية والذي يوفره لعملائه من الشركات المصرية والاقليمية كجزء من استراتيجيات التحول الرقمي للمؤسسات.

يساهم إنشاء هذا النظام البيئي في تشجيع رواد الأعمال في البلاد، ما يؤدي بدوره لدعم المزيد من شركات التكنولوجيا المالية للمشاركة في تعزيز الشمول المالي وخلق فرص عمل، إضافة إلى وضع مصر كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

كما تتسق هذه الشراكة في مجال التكنولوجيا المالية مع استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بكل من البنك التجاري الدولي-مصر وOrange Business Services.

غرس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، شجرة تحمل اسمه، في حوش المدرسة القبطية في ملبورن. جاء ذلك في إطار أول زيارة البابا لمدينة ملبورن الأسترالية، منذ توليه السدة ...

أعلن السعيد رخا رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، تولي شركة وادى النيل أعمال إنشاء عمارتين سكنيتين جديدتين، ضمن مشروع استكمال منطقه "زرزارة" العشوائية. وبدأت الشركة المنفذة للمشروع، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل