المحتوى الرئيسى

«تميم» يزور قاعدة «العديد» العسكرية الأمريكية

09/11 16:23

زار أمير قطر، الشيخ، تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الإثنين، قاعدة العديد الجوية العسكرية، والتي تعتبر أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في الشرق الأوسط.

وتفقد أمير قطر، خلال الزيارة القوات الجوية القطرية ومركز العمليات الجوية المشتركة للقيادة المركزية الأمريكية الوسطى، وذلك وفقًا لصحيفة "الوطن" القطرية.

وأفادت الصحيفة، بأن الأمير تميم التقى في مركز العمليات الجوية المشتركة، الفريق جيفري هاريجيان قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية وعددًا من كبار الضباط الأمريكيين، حيث تم استعراض أوجه التعاون الدفاعي العسكري القطري الأمريكي المشترك.

يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال في يوليو الماضي، بأن واشنطن ستنقل القاعدة العسكرية من قطر إذا اضطرت لذلك، مؤكدًا أن هناك عشر دول مستعدة لبناء قاعدة عسكرية عوضا عن تلك الموجودة في قطر.

غرس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، شجرة تحمل اسمه، في حوش المدرسة القبطية في ملبورن. جاء ذلك في إطار أول زيارة البابا لمدينة ملبورن الأسترالية، منذ توليه السدة ...

أعلن السعيد رخا رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، تولي شركة وادى النيل أعمال إنشاء عمارتين سكنيتين جديدتين، ضمن مشروع استكمال منطقه "زرزارة" العشوائية. وبدأت الشركة المنفذة للمشروع، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل