المحتوى الرئيسى

رئيس «العربية للتصنيع» يبحث مع سفيرة سلوفينيا دعم التعاون المُشترك

09/11 16:05

استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، السيدة تيانا ميسكوفا، سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة والوفد المرافق لها، اليوم الاثنين.

وبحسب بيان للهيئة، عقد الجانبان جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الإهتمام المُشترك، في مختلف المجالات، خاصة المدنية ووالعسكرية، وإمكانية نقل التكنولوجيا وكذا الإستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

وأشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين إلي أهمية الإستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة.

من جانبها، أكدت سفيرة سلوفينيا علي أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في اجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية وأنها حرصت اليوم علي توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.

وفي سياق مُتصل شدد الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا علي نحو يلبي المصالح المُشتركة للجانبين، كما أشار إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع للمزيد من فتح آفاق للتعاون مع دول شرق أوربا.

وجاءت الزيارة في إطار التحضير لاجتماعات اللجنة المصرية - السلوفينية المُقرر عقدها في الفترة من 16 إلى 17 أكتوبر الشهر المقبل، برئاسة وزيري خارجية البلدين، لبحث أوجه التعاون بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبرى الشركات بمصر وسلوفينيا.

غرس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، شجرة تحمل اسمه، في حوش المدرسة القبطية في ملبورن. جاء ذلك في إطار أول زيارة البابا لمدينة ملبورن الأسترالية، منذ توليه السدة ...

أعلن السعيد رخا رئيس حى الضواحى بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، تولي شركة وادى النيل أعمال إنشاء عمارتين سكنيتين جديدتين، ضمن مشروع استكمال منطقه "زرزارة" العشوائية. وبدأت الشركة المنفذة للمشروع، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل