المحتوى الرئيسى

مؤتمر مورينيو: أشعر بضعف تشكيلتي حينما يغيب فيلايني.. وسبب عدم تتويج الإنجليز بالأبطال

09/11 23:53

يشعر جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بضعف تشكيلته حينما يغيب عنها مروان فيلايني لاعب خط وسط الشياطين الحمر.

جاء حديث مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين استعدادا للقاء بازل السويسري يوم الثلاثاء بملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى.

وبدأ مورينيو المؤتمر قائلا:"فيلايني لم يتدرب الأمس لنرى إن كان سوف يستطيع التدرب معنا اليوم، هو لاعب هام للغاية لنا أكثر مما تتخيلون".

مؤتمر فالفيردي: نخشى يوفنتس بالكامل.. لديهم نجوم مثل ديبالا وبيانتش وإيجواين فرانس فوتبول: بنزيمة سيجدد تعاقده مع ريال مدريد لعام 2021 فينجر يحكي لماذا رفض خلافة أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد

وأكمل"أشعر بضعف في تشكيلتي عند غياب فيلايني عنها".

وشدد مورينيو"لا يهم إن كان فيلايني داخل الملعب أو يجلس على مقاعد البدلاء أشعر بضعف تشكيلتي عند غيابه".

وواصل"إن كان بإمكانه المشاركة في مباراة الغد فسوف أختاره بكل تأكيد، ما حدث هو أنه تعرض لمشكلة في العضلة الخلفية مع المنتخب ثم لعب عليها وشعر بها مجددا".

وبسؤاله عن من الحارس الأساسي في مواجهة بازل أجاب"سيكون ديفيد دي خيا، هو يلعب بشكل جيد جدا وسأختاره للقاء".

في الوقت ذاته تحدث مورينيو عن مدافعه الوافد إلى الفريق قادما من بنفيكا فيكتور ليندلوف والذي لم يشارك في أي مباراة بالدوري الإنجليزي حتى الآن قائلا:"هو لاعب ذكي وهادئ للغاية ولا يحتاج للتأقلم على المشاكة في دوري الأبطال بل يحتاج لذلك في الدوري الإنجليزي".

وأعلن مورينيو أنه سيدفع بليندلوف وكريس سمالينج في لقاء بازل في ظل إيقاف الثنائي فيل جونز وإيريك بايي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأضاف"كل مدافعي الفريق في نفس المستوى لكن بسمات مختلفة وحتى حال عدم إيقاف جونز وبايي كنت سأدفع بليندلوف وسمالينج".

في الوقت ذاته أشاد مورينيو بفريقه وتصدره لجدول الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات من الدوري الإنجليزي قائلا:"نحن أقوياء ونلعب بشكل جيد وبثقة ورغم صعوبة المباراة إلا أننا نستطيع الفوز غدا".

وعن عدم تتويج الفرق الإنجليزية مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا علق"لا نملك استراحة هنا في إنجلترا في فترة أعياد الميلاد عكس باقي الدوري ولكن رغم صعوبة هذا الأمر إلا أنني أحبه".

وأضاف"ريال مدريد كان يلعب الشهر الأخير من الموسم الماضي من الدوري الإسباني بالبدلاء ما أتاح له فرصة المنافسة بقوة في دوري الأبطال، وهو بالمثل ما حدث مع يوفنتوس".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل