المحتوى الرئيسى

أفضل المدن السياحية في الفلبين ذات الطبيعة الخلابة

09/11 15:27

تعد الفلبين واحدة من أجمل الدول العالمية التي تضم طيفاً واسعاً من التضاريس والمعالم الجغرافية والسياحية اللافتة على مستوى عالمي.

تضم الفلبين مدن عدة على سوية سياحية عالمية لافتة. وإلى جانب ذلك تضم مرافق ترفيهية عالمية مشهود لها. وتجمع بين الطابعين العصري والطبيعي الخلاب. 

في ما يلي أشهر المدن الفلبينية التي تصلح كوجهة سياحية فريدة من نوعها:

إن كنتِ من عاشقات التضاريس الساحرة بجانب المسطحات المائية، وتلك الأكواخ المميزة التي تناسب العائلات كما العرسان في شهر العسل، فستكون هذه المدينة وجهتكِ المثلى.

واحدة من أجمل المدن الفلبينية وأكثرها ملاءمة للراغبين برؤية المسطحات المائية من بحيرات وشلالات. تصلح لهواة السباحة والغطس وتسلق المرتفعات.

من أجمل المدن الفلبينية التي تتفرّد بمسطحات زراعية خضراء مبهرة. كل ما عليكِ فعله هو اعتلاء قمة عالية هناك ورؤية هذا المشهد البديع.

من المدن الفلبينية ذات الطابع العصري، والتي تعجّ بالمجمعات التجارية والمرافق العصرية التي تناسبكِ إن كنتِ من هواة سياحة المدن الحديثة.

وجهة مثالية لعشاق المعالم الجبلية وتسلق الأماكن المرتفعة. في الوقت ذاته، ثمة مرافق عصرية في هذه المدينة الفلبينية الساحرة.

من المدن الفلبينية ذات الطابع السياحي الثقافي والتراثي المتفرّد. امتطي هناك عربة من عربات الخيل وتمتعي بجولة لا تنسى وسط أزقة هذه المدينة الساحرة.

العاصمة العالمية العصرية التي لا تنام، والتي تجمع بين هذا الطابع الحديث المتسارع وبين الطبيعة الخلابة. لا تفوتي فرصة زيارة هذه المدينة العالمية التي قلما تشهدين لها مثيلاً في دول أخرى. 

بالصور: رحلة إلى أجمل الأماكن في الفلبين

أبرز الأماكن السياحية لشهر سبتمبر 2017 عليك زيارتها

بالصور تعرفي على أجمل الشوارع حول العالم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل