المحتوى الرئيسى

"زيزو الجزائر" مرشح لجائزة لاعب الشهر في فرنسا

09/11 15:16

رشح الموقع الرسمي لدوري الدرجة الثانية الفرنسية النجم الجزائري زين الدين فرحات لاعب فريق لوهافر للفوز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال شهر أغسطس الماضي.

وكان اللاعب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري والملقب بـ"زيزو الجزائر" سجل هدفين وصنع 5 أهداف أخرى خلال 8 مباريات شارك فيها في الموسم الحالي في مسابقتي الدوري والكأس. 

وسيكون فرحات في منافسة مع الرباعي المكون من الغاني إبينيزير أسيفواه (لوهافر) والجابوني دينيس بوانجا (لوريون) والفرنسي فلوريون مارتين (سوشو) والفرنسي جيمي كابو (لوريون)، من أجل الفوز بهذا اللقب الفخري.

يذكر أن اللاعب لم يدخل بعد حسابات لوكاس ألكاراز، المدرب الإسباني لمنتخب الجزائر، حيث لم يتم توجيه الدعوة له للمشاركة في موقعتي المونديال أمام زامبيا، على الرغم من تقديمه مستويات قوية في الفترة الأخيرة.

ويشهد دوري الدرجة الثانية الفرنسي حضورا عربيا مميزا، فإلى جانب فرحات يتواجد المغربي يوسف حجي نجم نانسي لوران وصاحب المركز الثالث في ترتيب الهدافين، والتونسي يوهان توزجار مهاجم سوشو وثالث أفضل صانع أهداف في المسابقة بتمريرتين حاسمتين منذ بداية الموسم.

يذكر أن دوري الدرجة الثانية الفرنسي تخرج فيه عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالمية على غرار رياض محرز نجم ليستر سيتي، ولوران كوسيلني قائد أرسنال، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند، ورافائيل فاران مدافع ريال مدريد، وسيرج أورييه الوافد الجديد على توتنهام هوتسبير.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل