المحتوى الرئيسى

تفاصيل اجتماع رئيس «العربية للتصنيع» مع سفير سلوفينيا | المصري اليوم

09/11 18:25

استقبل الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الإثنين، تيانا ميسكوفا سفير جمهورية سلوفينيا بالقاهرة والوفد المرافق.

وبحسب بيان، عقد الجانبان جلسة مُباحثات تضمنت مُناقشة عدد من الملفات والمُوضوعات ذات الاهتمام المُشترك في المجالات المُختلفة خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية وإمكانية نقل التكنولوجيا وكذا الاستفادة من الإمكانيات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

وتأتي تلك الزيارة في إطار التحضير لاجتماعات اللجنة المصرية- السلوفينية المُقرر عقدها في الفترة من 16 إلى 17 أكتوبر المقبل، برئاسة وزيري خارجية البلدين، لبحث أوجه التعاون بين البلدين ومُناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبرى الشركات بمصر وسلوفينيا.

وأشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين، إلى أهمية الاستفادة من الخبرة السلوفينية المُتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة.

وأكدت سفيرة سلوفينيا أهمية مُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في اجتماعات اللجنة المصرية السلوفينية وأنها حرصت اليوم، على توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل