المحتوى الرئيسى

هونيس يعلق بهدوء على أزمات البايرن ويدافع عن "ليفا"

09/11 14:44

لجأ أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ، إلى التصريحات الهادئة خلال تعليقه على الأزمات الدائرة في النادي، والتي كان آخرها انتقاد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي لسياسة العملاق البافاري التعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تحديداً، ورد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي عليها.

وقال هونيس، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية عبر حسابها بموقع "تويتر" (الاثنين): "بداية لا أحب أن كل كلمة تقال في النادي تتم مناقشتها على نطاق واسع، يجب أن نحل كل الأمور داخلياً".

وأضاف: "بالنسبة لما قاله ليفاندوفسكي فهو تصريح مقتضب، وبكل صدق ليس كل ما قاله خاطئ".

وانتقد المهاجم البولندي في حوار مع صحيفة "دير شبيجل" الألمانية إدارة ناديه بسبب سياسات الإنفاق، مطالباً بضرورة التحول في تلك السياسة بشكل أقوى كي تكون لدى النادي القدرة التنافسية أمام أكبر أندية قارة أوروبا في دوري الأبطال.

وعن رد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبايرن على المهاجم وقوله إن تصريحات ليفا تحمل انتقادات للإدارة نفسها وله هو شخصياً، رد هونيس: "رومينيجه لم ينتقد ليفاندوفسكي لكنه قصد وكيله بتلك التصريحات".

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية المنقضية توجيه انتقادات من قبل مايك بارثل، وكيل أعمال النجم البولندي، إلى أنشيلوتي بسبب ما وصفه بعدم تقديم الدعم الكافي للاعب في سباق الحصول على لقب هداف الدوري الألماني 2016-2017، والذي خسره ليفا لصالح الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة.

واختتم رئيس البايرن حديثه بالتأكيد على الدور الكبير للمدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش، موضحاً: "في ظل هذا الحديث يجب التأكيد على أن حميديتش يقوم بعمل عظيم، لكنه لا يقوم بعمله في وسائل الإعلام ولكن داخل النادي من أجل حفظ النظام".

يذكر أن البايرن تعرض للخسارة الأولى في الموسم الحالي أمام هوفنهايم (السبت) بثنائية نظيفة في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني,

وكانت الفترة الأخيرة أيضا شهدت أزمة بين توماس مولر مهاجم الفريق والمدرب كارلو أنشيلوتي، كان سببها تصريحات اللاعب بأن المدرب لا يؤمن بقدراته مما جعله يجلسه بديلأ في لقاء فيردر بريمن بالجولة الثانية لمدة 73 دقيقة، وهو ما رد عليه المدرب بأن إجلاس مولر بديلاً كان لأسباب تكتيكية فقط وليس لتقصير من اللاعب، قبل أن تأتي أزمة تصريحات ليفاندوفسكي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل