المحتوى الرئيسى

تعاون مشترك بين اتحادي الطب الرياضي الفلسطيني والمصري

09/11 14:25

أعلن أسامة عمر المتحدث الرسمي لرابطة محبى وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين عن تعاون مشترك قريب بين الاتحاد الفلسطيني للطب الرياضي، ونظيره الاتحاد المصري؛ تعزيزا للعلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني.

وعبر الكابتن أسامة عمر عن شكره وتقديره للمواقف الوطنية المستمرة للأشقاء بجمهورية مصر العربية فى دعم القضية الفلسطينية ولاسيما على صعيد الرياضة الفلسطينية .

وأشار عمر إلى أنه وخلال اتصال هاتفي أجراه صباح الاثنين بالدكتور محمد عراقى حسن رئيس الاتحاد المصري للطب الرياضي بان الأخير أكد ترحيبه بفكرة التعاون بين اتحادي الطب الرياضي في البلدين، ومن منطلق عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين.

وتابع الدكتور عراقي: بأنه سيتم توجيه دعوة رسمية لاتحاد الطب الرياضي الفلسطيني لحضور مؤتمر الطب الرياضي بشهر فبراير القادم بالقاهرة والذى سترعاه جامعة الدول العربية بحضور الوفود العربية المشاركة بالمؤتمر.

كما اطلع عمر الدكتور أسعد المجدلاوى نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ومحمد العمصى الأمين العام المساعد في صورة الموضوع ؛حيث لاقى ترحيبا كبيرا منهما، ووجها الشكر للأشقاء بمصر على الموقف القومي الدائم في خدمه الرياضة الفلسطينية، كما وجها الشكر لرابطة محبي وعشاق الأهلي على جهودها المستمرة في خدمة مسيرة الحركة الرياضية في فلسطين .

وتابع عمر: أن الرابطة عقدت اجتماعا مع د. سليم رمضان نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للطب الرياضي وناقشا خلاله الخطوة الجديدة، لافتا إلى أن الرابطة تبذل جهودا واتصالات لمد جسور التعاون والتي تأتي تحت إطار تعزيز الأواصر الأخوية بين الأشقاء في جمهورية مصر العربية وفلسطين، ومن منطلق أن الرياضة باتت تشكل رسالة محبة وسلام بين كافة الشعوب العربية والعالمية.

وبارك الدكتور المجدلاوي هذه الخطوة مثمنا جهود الرابطة في فلسطين نحو تعزيز التعاون بين اركان الحركة الرياضية في البلدين وبما يخدم الشعبين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل