المحتوى الرئيسى

النسخة النهائية من نظام iOS 11 تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول هواتف الآيفون الجديدة - إلكتروني

09/11 14:02

يوم غد الثلاثاء هو اليوم المنتظر، فهو اليوم الذي سيتم فيه إزاحة الستار رسميا عن هواتف الآيفون الجديدة، بما في ذلك iPhone X المعروف أيضا بإسم iPhone 8. وحتى ذلك الحين، فقد تم في نهاية الأسبوع الماضي تسريب نسخة Golden Master أو بالأحرى النسخة النهائية من نظام iOS 11، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض المعلومات حول الأشياء القادمة من آبل.

في البداية، نظام iOS 11 نفسه يأتي مع مجموعة من الخلفيات الجديدة. هذا قد لا يكون شيئا كبيرًا، ولكنه يعطي المزيد من الخيارات للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، كشفت لنا هذه النسخة النهائية المسربة من نظام iOS 11 قدوم ميزة أمنية جديدة تدعى Face ID. وهذه الميزة تتيح لك فتح iPhone من خلال إجراء مسح لوجهك. وسيتم إستخدامها كذلك للمصادقة على عمليات الدفع في خدمة Apple Pay.

Meet the Apple Face ID™ setup video (gif sequence). It grows on ya. pic.twitter.com/QYCRsFuISA

— Brian Roemmele (@BrianRoemmele) September 9, 2017

نظام iOS 11 سيجلب معه كذلك الرموز التعبيرية المتحركة والتي تحمل إسم Animoji. وهذه تعد أكثر من مجرد رموز تعبيرية متحركة، فهي ستستخدم ميزة تعقب الوجه وميزة تسجيل الصوت لإنشاء تجربة مثيرة للإهتمام أكثر. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر عندما ستقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن منتجاتها الجديدة.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل