المحتوى الرئيسى

وزير خارجية البحرين: كلام قطر «ممل».. و«اللطم» لن يفيد

09/11 13:52

أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أن لغة وزير خارجية قطر في جنيف لا توحي بأي رغبة في حل أزمة قطر، ولكنها تعيد نفس الكلام الممل المكرر.

وأضاف آل خليفة، خلال تغريدة له على موقع "تويتر": "الاستعطاف والتباكي واللطم لا يفيد بشئ، خصوصا إن كان ليس له أساس، المطلوب موقف جدي من قطر فيه مواجهة مع النفس وإصلاحها قبل مواجهة الآخر".

يشار إلى أن وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، قال اليوم الاثنين، إن الدوحة شهدت "ردًا انتقاميًا" من قبل السعودية، بعد نصف ساعة من الاتصال بين أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف الوزير القطري في مؤتمر صحفي بعد جلسة لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف: "جرى بالتنسيق مع الولايات المتحدة وبناء على طلب من الرئيس الأمريكي، اتصال مباشر بين أميرنا وولي العهد السعودي. وأجريت المكالمة بروح إيجابية ووافقوا على أن الحوار هو السبيل الوحيد لحل المشكلة".

تفقد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإثنين، المستشفى الجامعي؛ لمتابعة المنظومة الصحية داخل المستشفى، وسبل توفير الراحة للمرضى والمترددين عليها. وتجول غراب في أقسام الطوارئ، وأشعة ...

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، مبنى المدرسة اليابانية بمدينة المنيا الجديدة، والتي يجري العمل بها تمهيدا لافتتاحها مع بداية العام الدراسي الجديد 2017- 2018، وتضم المدرسة 5 فصول ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل