المحتوى الرئيسى

18 سبتمبر.. «الأدوات المكتبية» تدشن معرضا لمستلزمات المدارس بسعر التكلفة

09/11 13:38

كشف علاء عابد، عضو شعبة الأدوات المكتبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن تنظيم الشعبة معرضٍ للأدوات المكتبة ومستلزمات المدارس، بسعر التكلفة، يوم 18 سبتمبر الجاري ولمدة يومين، بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض.

وأشار «عابد»، في تصريحات لـ«الدستور»، إلى أن الغرفة تسعى للحصول علي الموافقات اللازمة. مؤكدا أنه تمت دعوة وزير التجارة والصناعة طارق قابيل، وعدد من أعضاء الشعبة.

وحول أهداف المؤتمر، أكد «عابد» إنه يأتي لتوفير احتياجات الأسر المصرية من مستلزمات المدارس من شنط وكشاكيل وكراريس وأقلام بسعر التكلفة، نظرًا لارتفاع الأسعار خلال الفترة الحالية.

وكشف «عابد» أن هناك ما يقارب من 30 شركة أعلنت رغبتها في الانضمام إلى المعرض، وسيتم الإعلان عنه رسميًا خلال يومين، ومن المحتمل أن يشارك فيه رئيس اتحاد الغرفة التجارية أحمد الوكيل.

تفقد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإثنين، المستشفى الجامعي؛ لمتابعة المنظومة الصحية داخل المستشفى، وسبل توفير الراحة للمرضى والمترددين عليها. وتجول غراب في أقسام الطوارئ، وأشعة ...

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، مبنى المدرسة اليابانية بمدينة المنيا الجديدة، والتي يجري العمل بها تمهيدا لافتتاحها مع بداية العام الدراسي الجديد 2017- 2018، وتضم المدرسة 5 فصول ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل