المحتوى الرئيسى

حركة تنقلات جديدة بين مديرى الإدارات الفرعية بأوقاف الإسكندرية

09/11 13:23

أجرى الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الاثنين ،حركة تنقلات محدودة بين مديري الإدارات، وذلك في إطار تنشيط العمل الدعوى وتنفيذ توصيات الوزارة بتبديل القيادات والمفتشين، بما يتناسب مع المرحلة الحالية من العمل والإنتاج.

 وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، في بيان اليوم،أن هذه هى المرحلة الثانية فى حركة التنقلات بين مديرى عام الإدارات، حيث شملت هذه الحركة نقل الشيخ ماهر عبد الجواد إبراهيم مدير إدارة أوقاف شرق الإسكندرية للعمل مديرلإدارة أوقاف الجمرك. 

 ونقل الشيخ إبراهيم سعد شويرب مدير إدارة أوقاف الجمرك للعمل مدير لإدارة أوقاف شرق الإسكندرية. 

كما شملت الحركة الدفع بأحد شباب الأئمة المتميزين للعمل كمدير إدارة لأول مرة وهو الشيخ إبراهيم رمضان سالم والذى تم تكليفه بالعمل مديرا لإدارة أوقاف غرب الإسكندرية. 

وأكد العجمي على أن هذه هي المرحلة الثانية من حركة تغيرات بين قيادات الدعوة بالمديرية وسيتبعها مرحلة ثالثة قريبة وذلك للحرص الشديد على مصلحة العمل وللصالح العام وتنفيذا لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف فى اجتماعاته المتكررة بتنشيط العمل الدعوى وإحكام السيطرة على المساجد والزوايا وقطع الطريق على الجماعات المتشددة من الوصول إلى المنابر.

و أوضح العجمي أنه أعطى تعليمات محددة لمن شملتهم حركة التنقلات تتمثل فى تنفيذ كامل تعليمات الوزارة فى الحرص على المنابر وعدم صعود المنبر إلا لمن يصرح له بمعرفة الوزارة وكذلك بأن تقام الشعائر بمعرفة العاملين بالمساجد والزوايا من أبناء الوزارة و عدم السماح بجمع أية تبرعات تحت أى مسميات وأن تكون المساجد والزوايا معدة بأفضل صورة فى جميع الأوقات وكذلك بعدم إستخدام مكبرات الصوت إلا فى الأذان وخطبة الجمعة فقط واقتصار إقامة صلاة الجمعة على المساجد الكبيرة والجامعة والزوايا المطابقة للشروط الشرعية لإقامة خطبة الجمعة وعدم إقامتها بالزوايا الصغيرة أو المصليات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل