المحتوى الرئيسى

«بيل»: اضطررت لأخذ مسكنات للعب.. ولا تزعجنى الانتقادات

09/11 13:19

علّق الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات الموجهة له مؤخرًا، سواء من الجماهير أو من وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه غير منزعج منها، وجاءت الانتقادات لعدم ظهوره بمستواه المعهود خاصةً بعد الموسم الماضي الذي غاب عن أغلب مبارياته، نظرًا للإصابات المتكررة التي تعرض لها وكانت سببًا في عدم مشاركته.

ونشرت صحيفة "ألباييس" الإسبانية تصريحات لبيل ،قائلًا: "لا يزعجني أي نوعٍ من الانتقادات، الجميع لديهم آراء والصحف مُجبرة على كتابة أي شيء من أجل أن تبيع، وأنا مُعتاد على ما يقوله الناس عني سواء كان شيئًا جيدًا أو شيئًا سيئًا ولذلك لا يهمني الأمر كثيرًا".

وأضاف: "آمل أن أفضل ما لدي لم يأتِ بعد، نعم كانت هناك لحظات عظيمة طوال أربع سنوات في ريال مدريد وكانت هناك لحظات غير جيدة، ومن السهل الآن أن أقول إنه كان ينبغي أن أرتاح أكثر قبل العودة في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن عندما تُصاب لمدة ثلاثة أشهر وترى زملاءك يلعبون تريد حقًا أن تعود وهذا ما فعلته، واضطررت إلى أخذ الكثير من المسكنات للعب".

وأوضح: "أعتقد أن الموسم الماضي كان مُحبِطًا بسبب الإصابات، إنه أمر سيئ للغاية، فالإصابة تكون محبطة عندما تكون لاعبًا محترفًا".

وواصل: "لم أُغير طريقة لعبي للتأقلم مع الليجا، ولكن يجب عليك كل عام أن تتحسن لتكون أفضل، وعندما جئت إلى إسبانيا أردت أن أجرب كرة قدم مختلفة وأصبح لاعبًا أكثر اكتمالًا، وبالفعل أعتقد أنني قد تحسنت منذ قدومي إلى ريال مدريد وحققت العديد من الألقاب وهذا الشيء الأكثر أهمية".

وبسؤاله عن أسوأ عيب لديه، أجاب ساخرًا: "أنا كسول ربما هذه هي أفضل إجابة".

وأتم حديثه عن المدير الفني زيدان: "هو هادئ جدًا ويحب الاستمتاع بكرة القدم، هو نفس الشخص سواء أمام أو خلف الكاميرات، وأُحب في زيدان كمدرب رغبته في خروج اللاعبين من أجل الاستمتاع بكرة القدم".

تفقد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، المستشفى الجامعي؛ لمتابعة المنظومة الصحية داخل المستشفى، وسبل توفير الراحة للمرضى والمترددين عليها. وتجول غراب في أقسام الطوارئ، وأشعة ...

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، مبنى المدرسة اليابانية بمدينة المنيا الجديدة، والتي يجري العمل بها تمهيدا لافتتاحها مع بداية العام الدراسي الجديد 2017- 2018، وتضم المدرسة 5 فصول ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل