المحتوى الرئيسى

كيف عبر السعوديون عن فخرهم بتركي آل شيخ ؟

09/11 12:02

عبر مواطنون المملكة العربية السعودية عن فخرهم واعتزازهم برئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد، المستشار السعودي، تركي آل شيخ، الذي أثار جدل كبير في الآونة الأخيرة في الأوساط الخليجية بسبب مواقفه الجريئة المُعادية لقطر، وقد أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "#تركي_ال_شيخ_نعتز_فيك_ونفتخر_بكِ" من أجل تأكيد دعمهم الكامل للمسئول السعودي الجديد، وفخرهم به كمسؤول سعودي، وذلك فقي مواجهة ما يتعرض له من انتقادات من قبل الأذرع الإعلامية القطرية، على مدار الأسابيع الأخيرة.

الإعلامي السعودي سلطان الشبرمي، أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، عن دعمه لتركي آل شيخ قائلًا: "#تركي_ال_شيخ_نعتز_فيك_ونفتخر_بك من أسرة خدمة الدين والمليك والوطن يحق لنا أن نفخر به".

من أسرة خدمة الدين والمليك والوطن

يحق لنا أن نفخر به .

وقال رئيس تحرير مجلة "خليجي"، فواز الشريف : "حين نقش تركي آل الشيخ كلمات علم قطر أثبت أزمتهم الثقافية والفنية والأدبية فكانت كلمات وطن لقوة".

حين نقش #تركي_ال_الشيخ كلمات #علم_قطر اثبت ازمتهم الثقافية والفنية والأدبية فكانت كلمات #وطن لقوة #وطن #تركي_ال_شيخ_نعتز_فيك_ونفتخر_بك pic.twitter.com/m64rQXrFLO

وعبر عبداللطيف آل شيخ عن مدى فخره بتركي آل شيخ واعتزازه به قائلًا: "#تركي_ال_شيخ_نعتز_فيك_ونفتخر_بك أوجعتهم يا أبو ناصر .. أوجعتهم حيل .. وعلى قدر أهل العزم .. تأتي العزائم".

أوجعتهم يا أبو ناصر .. أوجعتهم حيل .. و على قدر أهل العزم .. تأتي العزائم .@Turki_alalshikh pic.twitter.com/vWYbiyFiLZ

وشارك الإعلامي السعودي، بندر عطيف أوبريت "علم قطر" عبر حسابه الرسمي، ساخرًا من عضو الكنيست الإسرائيلي السابق، عزمي بشارة، والمعروف بتوجهاته المتطابقة مع جماعة "الإخوان" الإرهابية، وتنظيم الحمدين - حكومة قطر -، وقال "علِّم قطر إهداء لعصابات تنظيم الحمدين، وشرذمة ومرتزقة عزمي شطيرة".

⁧#تركي_ال_شيخ_نعتز_فيك_ونفتخر_بك#علِّم_قطر إهداء لعصابات #تنظيم_الحمدين وشرذمة ومرتزقة #عزمي_شطيرة⁩ pic.twitter.com/F7a6pl9up5

يذكر أن تركي آل شيخ هو شاعر سعودي، هاجم قطر وعارضها من خلال كلماته الشعرية التي تم تنفيذها في صورة أوبريت "علّم قطر"، تلك القصيدة التي أثارت الغضب القطري ضده، ولكنه ليس شاعرًا فحسب وإنما هو رجل دولة كان يشغل منصب مستشار في الديوان الملكي السعودي بدرجة وزير، وشغل من قبل منصب الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة ودعم النادي كما دعم الكثير من الأندية السعودية، واليوم هو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، فهو رجل دولة بروح أدبية تدعم بلاده وتقف في وجه قطر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل