المحتوى الرئيسى

الأربعاء.. انطلاق مؤتمر «مصر باب الوصل» في شرم الشيخ

09/11 14:24

تنطلق فعاليات المؤتمر الاقتصادي العربي «مصر باب الوصل»، الأربعاء المقبل، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية مجلس الوزراء، ووزارة التجارة والصناعة، ومجلس سيدات الأعمال، وبيت الكويت للأعمال الوطنية.

ويشارك وفد من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وهيئة قناة السويس، في المؤتمر، بدعوة من الشيخة حصة سعد عبدالله الصباح، رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب، لعرض الفرص والحوافز الاستثمارية بالمنطقة، وكذلك عرض المشروعات المقامة حاليا على نخبة من رجال الأعمال المصريين والعرب، وإلقاء الضوء على تطورات المشروعات القومية العملاقة في مصر.

وذكرت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في بيان لها، اليوم الإثنين، أن عقد مثل هذه المؤتمرات العربية في مصر وخاصة مدينة "السلام" شرم الشيخ تعكس مدى عمق العلاقات المصرية والاشقاء العرب خاصة تلك في قطاع التعاون الاقتصادي ومجالات الاستثمار.

من جانبها أبدت الشيخة حصة الصباح سعادتها بإقامة أولى سلسلة مؤتمرات "مصر باب الوصل" بهدف دعم الاستثمار في مصر وكذلك تشجيع الشباب في مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة وهو واحد من الملفات الهامة التي تعرض بورش العمل بالمؤتمر.

كما أعربت عن سعادتها بمشاركة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في هذا المؤتمر للتعرف بشكل كبير على الفرص الاستثمارية المتاحة خاصة للمستثمرين العرب في هذه المنطقة الواعدة.

شنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، بإشراف اللواء مصطفى النمر مدير الأمن، ومدير إدارة المرور، ومدير المرافق، ومأمور المنشية، وعدد من ضباط البحث الجنائي، حملة مكبرة بميدان التحرير وسط المدينة ومنطقة ...

تفقد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإثنين، المستشفى الجامعي؛ لمتابعة المنظومة الصحية داخل المستشفى، وسبل توفير الراحة للمرضى والمترددين عليها. وتجول غراب في أقسام الطوارئ، وأشعة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل