المحتوى الرئيسى

أسكا تودع "NXT" وتبحث عن تحد جديد في "رو" و"سماكدون"

09/11 11:15

أسكا تودع عرض NXT وخلفها ويليام ريجال

قررت أسكا، بطلة عرض NXT للسيدات، مغادرة العرض بعد تربعها على عرش البطولة لمدة 523 يوما، حيث واصلت مؤخرا الاحتفاظ باللقب بالفوز على إمبر مون في نزالهما بعرض NXT TakeOver بروكلين الذي أقيم منتصف شهر أغسطس الماضي للعام الثالث على التوالي. 

وقد ظهرت أسكا على الحلبة في عرض NXT الماضي ومعها ويليام ريجال، مدير عام العرض، حيث قالت للجمهور الذي رحب بها: "لقد أمضيت في عرض NXT نحو عامين، وقد أحضرت العديد من النجمات إلى هذا العرض الذي أحبه، وبذلت مجهودا كبيرا هنا، وأنا ممتنة للعرض بشكل كبير"، وقال ريجال: "منذ أن أصبحت بطلة NXT للسيدات لم تفعلي شيئا سوى الدفاع عن اللقب بكل شرف، وكنت على استعداد تام للمخاطرة بكل شيء للدفاع عن هذا اللقب، وهو ما قمت بإثباته في عرض NXT TakeOver في بروكلين، وأستطيع بكل أمانة أن أقول إنك واحدة من أعظم البطلات في تاريخ مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، وعالم NXT يعرف ذلك بالفعل، والأشخاص الآخرون بدأوا ملاحظة ذلك. لذا.. السيدات والسادة، أنا هنا لأعلن أني وأسكا بدأنا مفاوضات مع كل من مديري عرضي (رو) و(سماكدون)، وهي لحظات حلوة لأن أسكا سوف تتنحى كبطلة سيدات NXT، لكن من فضلكم الهدوء لأن هذه فرصة رائعة لأسكا، والآن بقية العالم سيعرف ما نعرفه بالفعل وهو..".. ثم أشار لأسكا فقالت: "لا توجد مصارعة جاهزة لنزال أسكا"، وصاح الجمهور باسم أسكا لدقيقة وحياها بينما اصطف عدد كبير من المصارعات عند مدخل الساحة وقمن بالتصفيق لها.

وقالت أسكا للجمهور: "أنتم تمثلون عرض NXT وكذلك أنا، وأينما ذهبت سيأتي معي جمهور NXT"، وواصل الجمهور تحية أسكا، بينما صعدت إمبر مون على الحلبة ومدت يدها لتصافح أسكا التي مدت يدها لمصافحتها لكن مون سحبت يدها بسرعة بطريقة مازحة فالتهب حماس الجماهير وزادت فرحتهم وتعالت صيحاتهم، وقامت مون بعناق أسكا عناقا طويلا ورفعت يدها أمام الجمهور ثم واصلت عناقها، وعلى الفور صعد تربل إتش نائب رئيس مؤسسة WWE للمواهب على الحلبة وصافح أسكا بحرارة ودفع يدها وهي تمسك بحزام بطولة NXT للسيدات، وقال: "السيدات والسادة.. مرة أخيرة أقدم لكم المصارعة التي لم تهزم لمدة 523 يوما وبطلة سيدات NXT أسكا"، فقامت أسكا بتحية الجمهور وهي تمسك بباقة من الورود.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل