المحتوى الرئيسى

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل - إلكتروني

09/11 11:10

كما كان متوقعا بالفعل، فبعدما قامت شركة Xiaomi للتو بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الخالي من إطار الشاشة Xiaomi Mi Mix 2، فقد قررت الشركة الصينية للتو إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 3 أيضا.

الهاتف Xiaomi Mi Note 3 يعد بمثابة نسخة متقدمة من الهاتف Xiaomi Mi 5X، فهو يضم بدوره المعالج الثماني النوى Snapdragon 660، ولكنه يضم ذاكرة عشوائية كبيرة بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف اللوحي الجديد Xiaomi Mi Note 3 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر علما أن المستشعر الأول عبارة عن مستشعر عادي في حين يعمل المستشعر الثاني كعدسة مقربة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة توفر لك بعض التأثيرات المميزة مثل تأثير الخلفية المضببة. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهناك كاميرا أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بالعديد من البرمجيات التي تقوم بإزالة العيوب من الوجه وإصلاح الصور بصفة عامة.

الهاتف Xiaomi Mi Note 3 يضم كذلك شاشة بحجم 5.5 إنش، وبطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 علما أنه يأتي كذلك مسبقا مع روم MIUI 9 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ويضم مستشعر لبصمات الأصابع في الزر الرئيسي.

وعندما يتعلق الأمر بالتكلفة، فبإمكانك الحصول على نسخة 6GB/64GB باللون الأسود بسعر 320 يورو، ونسخة 6GB/128GB باللون الأسود بسعر 370 يورو، في حين يمكنك الحصول على نسخة 6GB/128GB باللون الأزرق بسعر 380 يورو.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل