المحتوى الرئيسى

جوارديولا: ما يقوم به أجويرو استثنائيا

09/11 06:35

أجويرو وخيسوس في هجوم السيتي

أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بالآداء الذي يقدمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مع الفريق، مؤكداً بأنه استثنائياً، ويقدم شراكة رائعة مع البرازيلي جابريل خيسوس في هجوم الفريق. 

وكان أجوير حقق رقماً مميزاً بالهدف الذي سجله أمام ليفربول السبت الماضي، حيث كان الهدف رقم 124 له في البطولة منذ انضمامه للفريق في 2011، ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة من خارج القارة العجوز، متفوقا على الترينيدادي دوايت يورك أسطورة مانشستر يونايتد، بفارق هدف وحيد.

وقال جوارديولا عن آداء أجويرو ورقمه المميز "إنه استثنائي، يقدم أداء كبيرا في الفترة الأخيرة، وهذا الرقم يدلل على قيمة اللاعب الكبيرة، أجويرو مهاجم كبير ولحسن الحظ أننا نمتلكه".

وعن تمريره الهدف لخيسوس قال بيب "أنا لا أقول للمهاجم مرر الكرة بل أقول له سجل هدفًا رجاءً، لكن ما فعله سيرخيو يعني الكثير لي، كلاهما شخص مميز ولاعب استثنائي، وشراكتهما رائعة في هجوم السيتي."

ويعتبر أجويرو (29 عاما) أحد أبرز أسلحة السيتي الهجومية في المواسم السابقة، منذ انتقاله إليه صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، وحقق مع الفريق لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة، إلى جانب الدرع الخيرية.

وشارك اللاعب هذا الموسم في 3 مباريات بشكل أساسي أحرز خلالهما هدفين، وصنع مثلهما فيما شارك في المباراة الرابعة أمام بورنموث بالجولة الثالثة بديلاً ولم يحرز أهداف.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل