المحتوى الرئيسى

اللواء إدريس عبد الرحمن: مطروح مُقدمة على أزمة مرورية غير عادية

09/11 06:01

قال اللواء إدريس عبد الرحمن، شيخ مشايخ مطروح إن المحافظ علاء أبو زيد بدأ في جذب استثمارات حقيقية لمطروح، بالتعاون مع المستثمرين، تمكن من فتح ملف البنية التحتية وإشراكهم بالفعل في أعمال تطويرها، تحت بند المسئولية المجتمعية.

وعن المشكلات التي تواجه مطروح، قال اللواء إدريس عبد الرحمن مطروح مقدمة على أزمة مرورية غير عادية، ولابد أن نعيد النظر في خطة جديدة لشبكة طرق قومية خاصة بالمحافظة، حتى نحل الأزمة قبل أن تتراكم وتنتج عنها مشكلة كبرى تُعطل عملية التنمية في منطقة غرب مصر.

وأضاف: شبكة الاتصالات والكهرباء والمياه والصرف الصحي تكاد تكون منعدمة، وهذا يتنافى مع مخططات الحكومة التنموية لتنمية المنطقة الغربية لمصر.. ولابد للحكومة إن كانت تبحث عن مخططات تنموية حقيقية أن تُعيد تأسيس البنية التحتية للمحافظة الحدودية التي تُعد من أبرز المحافظات التنموية.

وتابع: المحافظ اللواء علاء أبو زيد يبذل قصارى جهده وأتوقع أن يحقق نهضة وتنمية حقيقية، وبالفعل بدأ في عدد كبير من المشروعات الخاصة بالبنية التحتية مع تحفيز رجال الأعمال المستثمرين على تطوير البنية التتحتية للمحافظة، وإشراكهم في التطوير تحت بند المسئولية المجتمعية، وأبرز أعمال التطوير كان في مجال الأمن والمرور، حيث تم تنفيذ 18 مشروع باعتمادات 18.449 جنيه، دعم القطاع الدفاع المدني والمرور بمطروح، لاستكمال مبنى تراخيص المرور وإنشاء مبنى تراخيص بسيوة، وشراء أجهزة ومهمات مختلفة وشراء عدد 5 موتسيكلات، وشراء ونش، ودفع مقدم 5 مليون جنيه لشراء سيارة منصة للحماية المدنية.

وعن رسالته للرئيس قال شيخ مشايخ مطروح: أقول له أن جميع قبائل مطروح في ظهرك وبين يديك ونجدد فيك الثقة لفترة ولاية رئاسية ثانية.

يمثل صيد الطيور المهاجرة لأهالي مطروح، عشق لا تمنعه قوانين وهواية يمارسها الكبار والصغار منذ عقود، حيث عادت منذ أيام هواية صيد الطيور المهاجرة، والتي تنشط في أشهر سبتمبر وأكتوبر. عشرات الهواة من ...

استضافت نقابة المهندسين بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور محمد ضبعون، رئيس النقابة، حملة دعم مرشحة مصر السفيرة مشيرة خطاب، لمنصب مدير اليونسكو بالأمم المتحدة، بحضور النائب محمد العرابي، وزير الخارجية ...

تجد الفتاة العشرينية في كامل نشاطها العاطفي والعملى والوجداني، حيث تجد نفسها كزهرة لا تنتظر من يهتم بها، بل تهتم بنفسها حتى لا تدبل، «الماكياج، الجسم الرشيق، الأناقة» كل هذه العناصر وغيرها تشغل ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل