المحتوى الرئيسى

ننشر خريطة تنقلات العناصر الإرهابية داخل القاهرة الكبرى

09/11 03:29

أظهرت المواجهات الأمنية الأخيرة خريطة البؤر الإرهابية للعناصر التكفيرية، حيث يستغلون الكثافات السكانية؛ للاندساس داخلها والتخفي عن أعين الشرطة، حيث تركزت البؤر الإرهابية بالمناطق التي تطل على الطريق الدائري أو الطرق السريعة والمناطق الزراعية والصحراوية حتى يتمكنوا من التنقل سريعًا.

وعقب ثورة 30 يونيو وفض اعتصامي رابعة والنهضة المسلحين، انتفضت العناصر الإرهابية من منطقتي كرداسة وناهيا، حيث كان يتم تجهيز العمليات الإرهابية من تلك المناطق، وعندما تم التضييق الأمني وفرض السيطرة الأمنية على تلك المناطق هربت العناصر الإرهابية إلى مناطق آخرى، وننشر عبر السطور التالية خريطة تنقلات العناصر الإرهابية داخل القاهرة الكبرى.

أبرز أماكن تواجد الإرهابين، منطقة أبوالوفا بأكتوبر، حيث شهدت تصفية 4 من العناصر الإرهابية تابعين لحركة "حسم"، بعد ما وردت معلومات باتخاذ عناصر إرهابية؛ وكرًا للاختباء في إحدى شقق منطقة أبوالوفا؛ للتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد رجال الشرطة.

بالإضافة إلى منطقة البدرشين، والتي شهدت مقتل إرهابيين اثنين بطريق أبورجوان بالبدرشين، وهما: سلامة سعيد كامل عطا، ومحمد كمال مبروك عبدالله، كما أن طريق دهشور بمدينة 6 أكتوبر، من أبرز مناطق تواجد العناصر الإرهابية، حيث شهد مصرع سامي فهيم الفار، وماجد زايد عبد ربه علي، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 420 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا، وكذلك منطقة العياط والحوامدية والمنوات وفيصل والهرم.

اتخذت العناصر الإرهابية من المناطق الزراعية بمنطقة الخانكة والخصوص مأوى لهم، حيث تم تصفية 4 عناصر من حسم بشقة ومزرعة هناك.

اتخذت العناصر الإرهابية من مناطق المرج وعين شمس والمطرية أماكن لعقد لقاءاتهم والإعداد لتنفيذ عمليتهم الإرهابية، حيث تم تصفية قيادي من حركة حسم الإرهابية داخل شقة سكنية بمنطقة كفر الباشا.

استضافت نقابة المهندسين بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور محمد ضبعون، رئيس النقابة، حملة دعم مرشحة مصر السفيرة مشيرة خطاب، لمنصب مدير اليونسكو بالأمم المتحدة، بحضور النائب محمد العرابي، وزير الخارجية ...

قام المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، بتفقد مركز شباب الجزيرة؛ لمتابعة سير العمل بالمركز والأنشطة والخدمات المقدمة لأعضاء المركز ورواده. شملت جولة الوزير بالمركز زيارة ...

انتهى المطرب الشاب محمود حسن، من تصوير أحدث كليباته بعنوان "إقرا منى" ويستعد لطرحه على القنوات الفضائية. الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان مدين، وتوزيع زيزو فاروق، ومهندس الصوت محمد جودة، وإنتاج نيو ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل