المحتوى الرئيسى

تفاصيل العثور على أسرة مذبوحة في الفيوم - E3lam.Org

09/11 09:33

شاركها Facebook Twitter Google +

بعد أقل من عشرة أيام على ذبح أسرة كاملة مكونة من أربعة أفراد في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، تعرضت أسرة أخرى مكونة من ثلاثة أفراد هم الأب والأم وطفلة، للذبح في محافظة الفيوم.

كشفت أجهزة الأمن، بمحافظة الفيوم، معلومات جديدة، عن هوية مندوب المبيعات، وزوجته وابنتهما، الذين عثر عليهم مقتولين في منزلهم، بقرية فيدمين بمركز سنورس، أمس الأحد.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من (أحمد الصوفي زكي السيد-57 سنة)، مدرس، من قرية فيدمين، باكتشافه مقتل ابنته وزوجها وحفيدته داخل منزلهم بالقرية.

تبين وجود جثة كل من (إسراء أحمد الصوفي – 26 سنة)، ربة منزل، ابنة المبلغ، مصابة بجرح قطعي بالوجه أسفل العين اليسرى، وجرح طعني بمنطقة الرقبة من الأمام، و4 جروح طعنية متفرقة بمنطقة الظهر، وزوجها (أحمد عثمان يونس وسطاوي – 30 سنة)، مندوب مبيعات، مصاب بجرح طعني بمنطقة الرقبة من الأمام، وجرح قطعي طولي بمنطقة الرقبة من الأمام حتى أسفل الذقن، و4 جروح طعنية بمناطق متفرقة من الظهر.

كما تبين لأجهزة الأمن، وجود الطفلة “لوجين أحمد عثمان – سنتين” ابنتهما، مصابة بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة من الأمام، وجرحين طعنيين بمنطقة البطن، وجثث الثلاثة مسجاة على ظهرها داخل المنزل، وسط كمية كبيرة من الدماء مرتدين كامل ملابسهم.

وعثر بمكان الحادث على خنجر، داخل جرابه ملوث بالدماء، وأثبتت المعاينة الأولية عدم وجود أي مظاهر للعنف على الجثث أو الشبابيك والأبواب.

أظهرت التحريات الأولية أن الضحية “أحمد عثمان”، كان يعمل في السعودية محاسباً في إحدى الشركات، وعاد إلى مصر بعد إصابته بمرض السرطان، من أجل تلقي العلاج في بلده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل