المحتوى الرئيسى

المحكمة الدولية ترفض استلام شكوى «كوليبالي» ضد الأهلى

09/11 17:00

رفضت المحكمة الرياضية الدولية استلام شكوى من الإيفوارى سليمان كوليبالى، مهاجم الأهلى السابق، ضد النادى الأحمر بعد انتهاء مهلة تسليم الشكاوى والمستندات.

وكان الأهلى قد أرسل خطابين للاتحاد الدولى فيفا فى ملف هروب كوليبالى، الأول عبارة عن إفادة من البنك مدعومًا بصور الشيكات التى قام اللاعب بصرفها طول مدة تواجده فى القاهرة للتأكيد على حصول اللاعب على كافة مستحقاته، والخطاب الثانى هو بيان بالمباريات التى لعب فيها المهاجم الهارب بعدد الدقائق، لتأكيد أنه كان أحد العناصر الأساسية داخل الفريق، وهى المستندات التى أرسلها الأهلى يوم 30 أغسطس الماضى.

الجدير بالذكر أن الأهلى كان قد تقدم بشكوى ضد كوليبالى يطلب فيها الحصول على تعويض قدره 3 ملايين و500 ألف دولار، بعد هروبه بحجة تعرضه للاضطهاد.

بعد مرور 16 عاما على هجمات «11 سبتمبر» التي أسفرت عن سقوط نحو 3 آلاف قتيل، وإصابة 6 آلاف جريح، وتسببت في إحداث تغيير جذري حول العالم، أفرجت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» عن عدد من الصور غير ...

غرس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، شجرة تحمل اسمه، في حوش المدرسة القبطية في ملبورن. جاء ذلك في إطار أول زيارة البابا لمدينة ملبورن الأسترالية، منذ توليه السدة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل