المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. فتح تحقيق في "أغنية موراتا".. وجمهور ليفربول يهاجم الاتحاد الإنجليزي

09/11 10:21

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية. 

فتح تعادل ريال مدريد، أمام فالنسيا، وليفانتي بالدوري الإسباني، وبالتالي خسارة 4 نقاط في مستهل حملة النادي الدفاع عن لقبه، النقاش مجددًا حول قرار زين الدين زيدان مدرب الفريق، بالتخلي عن ألفارو موراتا، وماريانو دياز، هذا الصيف.

ولم يستطع كريم بنزيمة، الذي أصيب أمام ليفانتي وخرج من المباراة، وكذلك جاريث بيل، إثبات قدرتهما على قيادة هجوم الفريق، في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو، للإيقاف.

إنَّ الجولة الثالثة في الليجا، والتعادل مع ليفانتي، أعادا فتح النقاش حول مركز الهجوم في ريال مدريد، بعد المستوى الباهت لكل من بنزيمة، وجاريث بيل، والخيار الأخير بهذا المركز، وهو الشاب بورخا مايورال، العائد من إعارة لفولفسبورج، يحتاج للمزيد من الوقت.

قرار زيدان بالتخلي عن موراتا، ودياز، لكل من تشيلسي وليون على الترتيب، ثبت عدم صحته.

موراتا سجَّل 3 أهداف بـ4 مباريات مع البلوز، ليثبت أنه أحد أبرز المهاجمين بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، لتنسى جماهير تشيلسي المهاجم السابق دييجو كوستا.

علما بأن المهاجم الدومينيكاني الشاب مارينو دياز، المنضم لليون، شارك مع الفريق في 5 مباريات، سجل فيها 4 أهداف، وهو ثالث هدافي الدوري الفرنسي، بعد فالكاو، وكافاني، ونيمار.

لم يستفق ريال مدريد بعد من صدمة التعادل الثاني على أرضه بالليجا أمام ليفانتي، لتصله أنباء سيئة عن مدة غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة.

من المتوقع غياب النجم الفرنسي لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع للإصابة، بحسب ما أفادته اليوم.

وخرج بنزيمة مصابا في مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحل محله الويلزي جاريث بيل، بعد مرور نحو 26 دقيقة على انطلاق اللقاء.

وتبين بعد الفحوصات التي خضع لها بنزيمة إصابته بتمزق على مستوى الفخذ، ستحرمه من مباريات هامة قادمة لفريقه سواء في الليجا أو دوري الأبطال.

وبهذا الشكل سيعاني الريال في اللقاء القادم بالليجا على ملعب ريال سوسيداد من غياب كريستيانو رونالدو المعاقب بالإيقاف، وبنزيمة، يضاف إليهما البرازيلي مارسيلو الذي تعرض للطرد في لقاء اليوم.

رفقاء كريستيانو أشد اشتياقا له

لن يكون ريال مدريد، أشد احتياجًا لعودة كريستيانو رونالدو، ممَّا هو عليه الآن، وفقًا لما ذكره زميلاه ماركوس يورينتي، ولوكاس فاسكيز، قبل الرجوع المتوقع للاعب أمام أبويل نيقوسيا بدوري الأبطال يوم الأربعاء.

وغاب رونالدو، عن آخر 4 مباريات للريال؛ بسبب الإيقاف لدفعه الحكم في مواجهة كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة.

ولا يزال أمام رونالدو، مباراة محلية أخرى قبل أن ينتهي إيقافه، لكنَّه سيكون متاحًا للعب أمام الفريق القبرصي مع بدء ريال مدريد لرحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وحال الإيقاف الطويل بين رونالدو، وخوض أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم، وجاءت عودته في وقت يحتاج إليه ريال بشدة.

وعانى فريق زين الدين من إحباط التعادل أمام فالنسيا، وليفانتي، وهو ما ترك الفريق بعيدًا بفارق 4 نقاط عن صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني، التي يتقاسمها برشلونة، مع ريال سوسيداد.

و قال يورينتي لاعب وسط ريال، عقب التعادل المفاجئ أمس السبت (1-1) أمام ليفانتي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء "يبدو واضحًا مدى أهميته لفريقه، وقدرته على تسجيل أهداف رائعة. كان سيخدمنا كثيرًا اليوم".

وافتقر ريال مدريد، للقوة الهجومية في ظل غياب رونالدو، عقب بيعه للمهاجم ألفارو موراتا لتشيلسي، وسيغيب كريم بنزيمة لنحو شهر عقب إصابة المهاجم الفرنسي في عضلات الفخذ الخلفية أمام ليفانتي.

وبدا جاريث بيل، بعيدًا عن مستواه لسبت بعد حلوله بديلاً لبنزيمة أمام ليفانتي، حيث أضاع 3 فرص واضحة للتسجيل.

و وصل رونالدو، لقمة مستواه في نهاية الموسم الماضي ليقود ريال للقبي دوري الدرجة الأولى الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

وقال فاسكيز الذي سجَّل هدف ريال أمام ليفانتي أمس: "اللاعب القادر على اللعب على الصعيد الهجومي، هو كريستيانو الذي ابتعد عن الفريق لـ4 مباريات. لقد طال انتظاره".

 بدأ ريال مدريد استعداداته للاختبار الأول في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، الأربعاء ، حينما يستضيف أبويل نيقوسيا القبرصي، تاركا خلفه تعادلين متتالين على أرضه سانتياجو برنابيو، بمنافسات الليجا التي يدافع عن لقبها أيضا.

واستعدادا للنضال من أجل لقب أوروبي جديد بعد تتويجه بآخر نسختين من دوري الأبطال، قاد  زين الدين زيدان، مرانا خفيفا للاعبين الأساسيين في مباراة ليفانتي أمس بالليجا، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، وأخرى مكثفة للاعبين البدلاء.

وغاب عن المران كريم بنزيمة، الذي تعرض لإصابة عضلية في لقاء ليفانتي، وبدأ عملية تعافيه لمحاولة تقليل مدة غيابه لشهر عن الملاعب.

وشارك بالمران كريستيانو رونالدو، الذي يعود للعب مع الفريق الأربعاء، في انتظار انتهاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه بالدوري الإسباني حيث لن يشارك بلقاء ريال سوسييداد الأحد المقبل، بالجولة الـ4 من البطولة.

وضع فلورنتينو بيريز خطة سرية، للتخلص من جاريث بيل ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية نقلًا عن تقارير إسبانية، أن الشكوك تحوم بشدة حول مصير جاريث بيل مع ريال مدريد، في أعقاب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها النجم الويلزي.

و أدى توهج ثنائي إيسكو وماركو أسينسيو، إلى زيادة الضغط على جاريث بيل، الذي أصبح مطالبًا بتقديم مستوى مماثل لهما.

ويعد بيل، هدفًا طويل الأمد لمانشستر يونايتد، وحاول جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، الحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت التقارير الإسبانية، أن بيريز ينوي بيع جاريث بيل، الصيف المقبل، ويخفي الأمر عن زين الدين زيدان الذي يساند بيل وطالب بعدم الإستغناء عنه.

ويأمل رئيس ريال مدريد، في جلب 91 مليون جنيه إسترليني من بيع بيل.

وأشارت التقارير، إلى أن بيريز يحلم باستقدام أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد بعد بيع بيل، الذي يستمر عقده مع الريال  حتى عام 2022.

تحدث اللاعب الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، نجم فريق برشلونة الجديد، بعد المشاركة الأولى له أمس مع النادي الكتالوني، وأعرب عن سعادته بالمشاركة إلى جانب "الأفضل في العالم".

وقال ديمبلي إن "المشاركة مع برشلونة كانت حلما، من النادر أن أرى نفسي بجانب الأفضل في العالم"، في إشارة للأرجنتيني ليونيل ميسي وأضاف الفرنسي "أنا سعيد جدًا، كان انتصارًا جميلًا".

وعن اللحظات قبل ظهوره في المباراة، علق "قال لي فالفيردي أن أكون هادئًا".

وكشف عن حوار غريب مع لويس سواريز: "طلب مني حال شاركت في الشوط الثاني، أن أصنع له هدفًا، وفعلت ذلك، وأنا سعيد أنه سجل، آمل أن يستمر ذلك ونقدم عروضًا جيدة".

وختم "نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا وكل الألقاب الممكنة، آمل أن يكون لدينا موسم جيد ونحصل على العديد من البطولات".

قال أندريس إنييستا إنه لم يتوصل حتى الآن لاتفاق بشأن العقد الجديد مع النادي الكتالوني.

كما لم يستبعد اللاعب المخضرم إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، إذا لم تأت المفاوضات بينه وبين النادي بالشكل الذي ينتظره.

وقال إنييستا، أمام مراسلي وسائل الإعلام، بعد مباراة فريقه التي انتهت بالفوز الكاسح 5 ـ 0 على إسبانيول: "كان سوء فهم، الكلمات المستخدمة لم تكن هي الكلمات الفعلية، ولكنها لم تكن رد فعل ضد رئيس النادي، قلت الحقيقة بالضبط، سواء بقيت في الفريق أم لا، سيظل لدي دائما المودة والاحترام تجاه هذا النادي".

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي قال قبل أيام إن مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مبدئي مع إنييستا بشأن تجديد عقده مع النادي.

وبعد يومين، ولدى عودته من المشاركة مع المنتخب الإسباني في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، نفى إنييستا ما ذكره بارتوميو برد مقتضب لكنه قاطع حيث قال "لا".

وأوضح إنييستا ( 33 عاما)، الذي اعتاد الردود الدبلوماسية: "مر وقت طويل منذ بدأت المفاوضات بيننا، تسير الأمور كما تسير، وأعلم أن برشلونة هو بيتي وأن التواجد فيه أفضل من أي مكان آخر، ولكن الموقف هكذا".

وأضاف: "هناك كثير من الناس يستغلون الوقت الحالي لسكب البنزين على النار".

ويتميز إنييستا بأنه أحد أفضل نجوم برشلونة على مدار تاريخ النادي، كما يحظى بمكانة خاصة مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في قلوب الجماهير.

ورغم هذا، جاء رحيل تشافي هيرنانديز عن صفوف الفريق، وتراجع دور إنييستا في الناحية الهجومية لبرشلونة تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، المدير الفني السابق للفريق، وكذلك الخلافات مع إدارة النادي برئاسة بارتوميو، لتدفع إنييستا للتفكير في مسألة البقاء ببرشلونة حتى نهاية مسيرته الكروية.

وقال إنييستا: "في وضعي هذا، يجب تقييم العديد من الأمور، الأمر ليس رفض أو قبول التجديد للنادي".

حقق برشلونة، بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، رقما تاريخا بعد مرور 3 جولات فقط على بداية الدوري الإسباني في موسمه الجديد.

الفريق الكتالوني حقق أفضل انطلاقة له في تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني، موضحة أن الفريق حقق الفوز في أول 3 مباريات بالدوري للمرة 17 في تاريخه، ولكن الإنجاز يكمن في المعدل التهديفي.

وفاز برشلونة على ريال بيتيس بثنائية نظيفة، ثم تخطى ألافيس بنفس النتيجة، قبل أن يسحق إسبانيول بخماسية نظيفة.

في الجولات الثلاث التي انقضت من عمر المسابقة، سجل برشلونة تسعة أهداف دون أن تتلقى شباكه أي هدف، وهو إنجاز لم يسبق أن حققه الفريق الكتالوني.

وهذه المرة الرابعة التي يحافظ فيها البارسا على نظافة شباكه في أول 3 مباريات، وفي المناسبات السابقة التي لم تهتز فيها شباكه في اللقاءات الثلاثة الأولى توج باللقب موسمي 1984-85 و2014-15.

كما أن الفارق بين الأهداف التي سجلها البارسا، والتي دخلت شباكه لم يتحقق سوى مرة وحيدة، ففي أول 3 مباريات بموسم 2013-14 سجل 11 هدفا، واهتزت شباكه مرتين.

و تكشف الاحصائيات أن برشلونة توج بلقب الدوري في 8 مرات من أصل 16 مرة سابقة فاز فيها البارسا بأول 3 مباريات في الموسم، بينما كان اللقب من نصيب غريمه التقليدي ريال مدريد مرتين، موسمي 1960-61 و2006-2007.

و منذ دخول نظام احتساب النقاط الحالي في الليجا موسم 1996-1996، لم يبتعد الريال بهذا الفارق خلف برشلونة سوى في مناسبتين موسم 2014-15 عندما حصد الميرينجي 3 نقاط وفي 2012-13 عندما حصل على 4، وفي كلا المناسبتين فاز البارسا باللقب .

أعلن الاتحاد الأوروبي (يويفا) عن قائمة الحكام الذين سيقودون اليوم الأول من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

وسيقود الحكم السلوفيني دامير سكوميا، لقاء برشلونة ويوفنتوس في الكامب نو.

ونال الحكم السلوفيني الشارة الدولية من 2003، وسبق له قيادة مباريات لكل من برشلونة ويوفنتوس.

و قاد سكومينا مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ في الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بهدفين لهدف.

كما أدار الحكم السلوفيني ليوفنتوس مباراة في الموسم قبل الماضي، أمام مانشستر سيتي، وانتهت بفوز السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

شن بول برايتنر، أسطورة بايرن ميونيخ السابق، هجومًا حادًا على الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، عقب هزيمة اول  أمس، أمام هوفنهايم، بهدفين دون رد بالجولة الثالثة من البوندسليجا.

وقال برايتنر، خلال تصريحات : "الفريق حقق خطوة للوراء، وما افتقده في المباراة هو الجنون والفوضى التي كانت في عهد بيب جوارديولا".

وعن الدور التكتيكي لتوماس مولر في المباراة في مركز الجناح، علق: "هو يلعب في غير مركزه وهذه ليست لعبته".

وبهذه الهزيمة يحتل البافاري المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

كشف ماريو باسلر، لاعب بايرن ميونيخ السابق، مفاجأة عن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي،

و قال باسلر، في تصريحات  "علمت من مصدر مطلع أن أنشيلوتي وقع مع فريق صيني، وسينضم له في ينايرالقادم  بالتزامن مع انطلاق الدوري المحلي هناك".

وتابع "مصادري موثوق فيها ولكني لم أعرف قرار المدرب أنشيلوتي، وهل بالفعل أتم الاتفاق مع الفريق الصيني أم لا".

و اختتم باسلر حديثه بقوله "أعلم أن عقد أنشيلوتي مع بايرن ميونيخ ينتهي بعد عامين، ولكني أثق في مصادري وربما نرى المدرب الإيطالي خارج الفريق بعد أقل من 6 أشهر".

وتولى أنشيلوتي، تدريب بايرن ميونيخ خلفا للإسباني بيب جوارديولا، مطلع الموسم الماضي، وقاد الفريق البافاري للفوز بالدوري الألماني، لكنه خرج من كأس ألمانيا، وأطاح به ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي.

وخسر بايرن ميونيخ، أمس السبت، أمام هوفنهايم، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني، ليفقد صدارة ترتيب البوندسليجا.

أُغلق سوق الانتقالات الصيفي في ألمانيا، ولم يتم تجديد عقد النجم البيروفي كلاوديو بيزارو مع فيردر بريمن ولم ينتقل إلى فريق آخر.

وكان بمقدور بيزارو، الذي يعتبر أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف بتاريخ الدوري الألماني "بوندسليجا"، حيث سجل 191 هدفًا، أن ينتقل لناد آخر داخل ألمانيا.

وقال صاحب الـ38 عامًا في حديث له مع موقع "شبورت 1" اليوم السبت: "كانت توجد لديَّ إمكانية الذهاب إلى نادي هامبورج، لكن كلاعب قضى في فيردر بريمن سنوات طويلة، لا يمكنني فعل ذلك".

و أوضح النجم الذي يأمل في صعود بلده إلى مونديال روسيا 2018، أنَّه لو انتقل إلى هامبورج "لما سامحني أبدًا الناس في بريمن".

ومن المعروف أن هناك تنافسًا حاميًا بين هامبورج وبريمن على زعامة الكرة في شمال ألمانيا.

وخاض النجم البيروفي مع بريمن 206 مباريات بالدوري الألماني سجل خلالها 104 أهداف.

وكان بيزارو، انتقل لبايرن ميونيخ لمدة 3 أعوام لكنَّه عاد قرب نهاية عام 2015 من جديد لبريمن ولقي استقبال الأبطال، وتحدث الجميع عن "عودة الابن الضال".

وأبدع بيزارو، في بداية تلك العودة الثالثة مع الفريق، لكن في الموسم الماضي، وفي وجود المدرب ألكسندر نوري، لم يعد له دور كبير في بريمن.

ورغم أنه لم يلتحق بنادٍ جديد حتى الآن، إلا أنَّه يتدرب بانتظام، وقال لشبورت 1: "أحافظ الآن على لياقتي، وأريد حتمًا أن ألعب عامًا آخر؛ لأنني أريد أن ألعب مع بيرو في مونديال 2018".

كشف الصحفي الإنجليزي، بيرس مورجان، المعروف بتشجعيه لأرسنال، عن حديث أجراه مع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، في أحد المتاجر بمدينة لندن، بعد فوز ليفربول على أرسنال برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وقال الصحفي الذي يعمل في جريدة "ديلي ميل" البريطانية  إن مورينيو قال له، خلال لقائهما الذي استمر 20 دقيقة: "لدي بعض الأصدقاء المقربين ممن يشجعون أرسنال مثلك، إنهم يعانون من الاكتئاب حقًا".

وتابع مورينيو: "إنهم يعانون بشكل سيء، إنه أمر فظيع"، قبل أن ينفجر المدرب البرتغالي ضاحكًا.

و يضيف مورجان أنه سأل مورينيو، "كيف لا زال أرسين فينجر مدربًا لأرسنال؟"، فقال مدرب ريال مدريد السابق: "لا أعلم، لكن أتمنى أن يبقى هناك لوقت طويل جدًا".

بدأ الإتحاد الإنجليزي التحقيق في الهتافات التي أطلقها جزء من جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد تسجيل المهاجم الفارو موراتا في مرمى نادي ليستر سيتي.

وقد قام جزء من جماهير نادي تشيلسي بإطلاق هتافات اعتبرت "معادية للسامية" في مباراة الفريق أمام ليستر سيتي يوم السبت، و تقول مصادر صحفية إن الإتحاد الإنجليزي اتصل بنادي تشيلسي للتعرف على من أطلق هذه الأغاني والهتافات.

و كان نادي تشليسي  قد أدان فيه الهتافات العنصرية والزج بمهاجمه فيها ، وقال في بيانه :"موراتا لا يريد أن يكون ذو صلة بتلك الهتافات والأغاني، وكل من النادي واللاعب يطلبون من المشجعين وقف الغناء فورًا".

وكان اللاعب قد وضع تغريدة عبر حسابه في "تويتر" وقال :"شكرًا للجميع، ولكن أطالب باحترام الجميع".

عودة كوتينيو للريدز في صالحه 

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن أنَّ جماهير الفريق، من الممكن أن تغفر لنجم الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو، تمرده ورغبته في الرحيل إلى برشلونة هذا الصيف.

وعبثًا حاول برشلونة، ضم كوتينيو في فترة الانتقالات الماضية، إلا أنَّه اصطدم برفض قاطع من جانب إدارة الريدز، رغم محاولات اللاعب البرازيلي في الانتقال لقلعة الكامب نو.

وقال كلوب: "بالطبع الجمهور سيسامح كوتينيو، وسينسى ما قام به من محاولات للرحيل إلى برشلونة".

و أوضح "طالما لم يكن اللاعب يمتلك الرغبة في الرحيل إلى إيفرتون، فكل شيء يمكن نسيانه".

وأضاف: "الفريقان (برشلونة وإيفرتون) عظيمان، لكن لكل منهما موقف مختلف بالنسبة لجمهور ليفربول".

واختتم كلوب: "لم يحدث شيء مع كوتينيو. كلنا من لاعبين، وإدارة، وجمهور تجاهلنا الأمر، واللاعب يرتدي قميص ليفربول في الوقت الراهن".

هاجمت جماهير فريق ليفربول، الاتحاد الانجليزي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقالت صحيفة "مترو" إن جماهير ليفربول هاجمت صفحة الاتحاد الانجليزي عبر "تويتر"، بصورة لتدخل مات ريتشي نجم نيوكاسل يونايتد ضد ألفي ماوسون لاعب سوانزي سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الممتاز.

وجاء هجوم جماهير فريق ليفربول لأن تدخل مات ريتشي يشبه التحام ساديو ماني نجم الريدز على حارس مانشستر سيتي، إديسون مورايس، والذي حصل على إثره المهاجم السنغالي على بطاقة حمراء مباشرة، بينما تلقى ريتشي إنذارا فقط.

وكان يورجن كلوب  أدلى بتصريحات عقب المباراة لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC" وقال فيها: "كنت خارجًا مع بيب جوارديولا، ولا نعتقد أنها بطاقة حمراء".

لم يتمكن مدرب نيوكاسل رفائيل بينيتيز، من الانتقال مع فريقه لقيادته أمام سوانزي سيتي، في الدوري، الأحد، بسبب خضوعه لجراحة للعلاج من فتق، وفقا لما أكدته مصادر مقربة منه 

و قالت المصادر إن صعوبة الرحلة نحو ويلز (سيارة ثم مروحية فسيارة)، والتوصيات الطبية وآثار ما بعد العملية، كلها كانت عوامل تسببت في استسلام المدرب في النهاية، وقبول وجهة النظر الطبية، وعدم السفر.

و المصادر أن "التعافي يجري بصورة مثالية، وفقا للمواعيد المحددة، عقب التدخل الجراحي الذي خضع له المدرب يوم الاثنين الماضي، بل أن تطور الحالة مثالي".

يشار إلى أن نيوكاسل بعد مرور أول ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، لديه ثلاث نقاط ويلعب في الوقت الحالي مع سوانزي سيتي، في الجولة الرابعة من المسابقة.

واصل نابولي مسلسل انتصاراته بالدوري الإيطالي بعدما حقق فوزًا متأخرًا على بولونيا (3-0) على ملعب "ريناتو ديلارا" في ختام مواجهات الجولة الثالثة من البطولة.

وبعد شوط أول، خرج بشباك نظيفة لكلا الفريقين، انتظر نابولي حتى الدقيقة (66) من أجل فض الاشتباك برأسية الجناح الإسباني خوسيه ماريا كاييخون.

وأضاف البلجيكي درايس ميرتينز، الهدف الثاني للضيوف قبل النهاية بـ7 دقائق، قبل أن يختتم لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي، ثلاثية نابولي .

ويعطي هذا الانتصار، دفعة معنوية للاعبي نابولي الذين يستعدون لانطلاقة المشوار القاري بدوري الأبطال، يوم الأربعاء عندما يحلون ضيوفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني بالمجموعة السادسة.

بهذا الانتصار العصيب، يواصل فريق الجنوب الإيطالي، حصد العلامة الكاملة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، خلف حامل اللقب، يوفنتوس، وأمام إنتر ميلان.

في المقابل، تكبد بولونيا خسارته الأولى هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز التاسع.

أبدى تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، سعادته بفوز فريقه على ميلان، في الجولة الثالثة من الكالتشو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل