المحتوى الرئيسى

أسبوع مخيب للمحترفين.. خسارة تاريخية وهدف عكسي وانجاز وحيد

09/11 13:38

قدم المحترفون المصريون أسبوعا مخيبا في ملاعب كرة القدم والدوريات المختلفة، لتصبح الجولة الماضية هي الأسوء هذا الموسم، فيما حقق أحدهم انجازا وحيدا.

وخيمت أجواء الهزيمة على أغلب المباريات التي شارك فيها المحترفون المصريون فيما ظل بعضهم حبيسا لدكة البدلاء.

ويستعرض مصراوي أبرز ما قدمه المحترفون خلال هذا الأسبوع:

تلقى الجناح المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خسارة قاسية أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.

ورغم تألق صلاح مع الريدز إلا أنه تلقى الهزيمة الأكبر في تاريخه على صعيد الأندية التي لعب بها، حيث لعب صلاح في مصر مع المقاولون العرب قبل ان ينتقل لبازل السويسري ومنه لتشيلسي الإنجليزي الذى أعاره لفيرونتينا الإيطالي ثم باعه لروما قبل ان يستغني عنه الأخير لليفربول فى صفقة تاريخية.

وسبق للجناح المصري أن خسر أمام توتنهام اثناء وجوده مع تشيلسي 3-5 وخسر ايضاً 0-4 من لاتسيو اثناء وجود مع الفيولا، إلا أنه لم يسبق له الخسارة بفارق خمسة أهداف الا فقط مع منتخب مصر في مباراته الفاصلة بتصفيات كاس العالم 2014 من منتخب غانا.

وشارك صلاح في شوط وحيد من المباراة قبل أن يقوم يورجن كلوب باستبداله.

تلقى عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي خسارة بهدف نظيف أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الثمانية لكأس ولي العهد، ليودع الفريق البطولة.

وغاب اللاعب المصري مصطفى فتحي عن المباراة نظرا لتعرضه للإصابة.

تلقى أحمد حجازي خسارته الأولى هذا الموسم بالدوري الانجليزي أمام فريق برايتون الصاعد حديثًا للدوري الانجليزي، خلال المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الرابعة للبريميرليج.

وشارك حجازي في المباراة أساسيًا، وتم استبداله في شوط المباراة الثاني، وخسر فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

غاب رمضان صبحي عن تعادل مثير لفريقه أمام مانشتر يونايتد بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.

وظل رمضان حبيسا لدكة البدلاء طوال وقت المباراة ولم يشارك.

وفي نفس الجولة غاب محمد النني عن قائمة مباراة آرسنال أمام بورن سموث، في اللقاء الذي انتهى بفوز كبير للمدفعجيه بثلاثة أهداف نظيفة.

-عمرو جمال يودع الكأس بهدف عكسي

شارك الدولي عمرو جمال، المحترف في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، في خسارة فريقه على يد كاب تاون، بهدفين لهدف، وتوديعه لبطولة كأس MTN8.

وسجل عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لبيدفيست هدفا عكسيا فى مرمى فريقه بالدقيقة 27 مباراة، تعادل به لمصلحة كاب تاون لتصبح النتيجة 1-1، بعدما كان فريقه متقدما بهدف دون رد صنعه جمال.

شارك المهاجم أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف سبورتينج براجا، في خسارة فريقه أمام فيتوريال سيتويال، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري البرتغالي

وشارك كوكا في المباراة من الدقيقة 62 بدلا من المهاجم البرتغالي فابيو مارتينز وكان فريقه متأخرا بهدفين، ولم ينجح كوكا ورفاقه في تعديل النتيجة.

شيكابالا لاعب الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي كان المحترف الوحيد الذي حقق انجازا في مباراة رسمية خلال الأسبوع.

وقاد شيكابالا فريقه الرائد للتأهل إلى ربع نهائي كأس ولي العهد السعودى، عقب فوزه على الفيصلي بهدف نظيف سجله النجم الأسمر في ثمن نهائي البطولة.

وسجل شيكابالا هدف فوز فريقه بالمباراة بعد مرور 3 دقائق على انطلاق اللقاء من تصويبة صاروخية، قبل أن يخرج شيكابالا في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

شارك عمرو وردة لاعب فريق أتروميتوس اليوناني في تعادل فريقه سلبيًا أمام فريق باس جيانينا في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل