المحتوى الرئيسى

مالديني: ميلان فشل في قراءة مستقبل أوباميانج

09/10 23:10

اعترف باولو مالديني أسطورة دفاع فريق إيه سي ميلان في تسعينيات القرن الماضي وأوائل الألفية أن إدارة ناديه فشلت في قراءة إمكانيات الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند ولاعب الروسونيري السابق خلال فترة تواجده بالفريق.

وقال مالديني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أوبا وصل إلى مستوى لم أتوقع مطلقاً أن يصل إليه، وكذلك ميلان لم يتوقعه، لم ننجح في قراءة إمكانياته جيداً.".

وأضاف: "عند رحيل أوبا، كان من الصعب للاعبين الصغار أن يشاركوا مع الفريق الأول، الفريق كان قوياً للغاية وكان القرار الصحيح هو رحيله.".

وارتبط اسم ميلان بأوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لدرجة أن اللاعب داعب إدارة ميلانو خلال حديثه مع أحد مشجعي ميلان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" من خلال مقطع فيديو أعلن فيه رغبته في اللعب لميلان مجدداً قائلا:ً "أريد أن أعود إلى ميلان لكنهم نائمون الآن.. ماذا بإمكاني أن أفعل؟".

وأكمل أسطورة دفاع ميلان: "أنا سعيد لما وصل إليه ولقد قابلته مؤخراً وأكدت له أنه أدهشني، هو يحب ميلان ولكن سعره الآن باهظ للغاية.".

وعن رأيه في ارتفاع أسعار اللاعبين وبالتحديد صفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة الأسباني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو، رد: "باريس لم يشتري نيمار فقط لما يقدمه على أرض الملعب ولكن لكونه علامة تجارية، باريس أراد أن يظهر للعالم أنه قادر على شراء نيمار أو ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو.".

ومثل أوباميانج ميلان في الفترة من 2007 إلى 2011 مع فريق الشباب ثم الفريق الأول، لكنه لم يلعب أي لقاء مع الفريق الأول، حيث قضي تلك الفترة بالكامل معاراً إلى أندية ديجون وليل وموناكو وسانت إيتيان، ثم انتقل إلى الأخير نهائياً في 2011 ومنه إلى دورتموند في 2013.

يذكر أن أوباميانج توج خلال الموسم الماضي هدافاً للدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً، بفارق هدف واحد عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

نرشح لك

Comments

عاجل