المحتوى الرئيسى

أنباء عن اعتقال الداعية السعودي المثير للجدل عوض القرني

09/10 23:05

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في السعودية، اليوم الأحد، أنباء عن اعتقال السلطات الأمنية بالمملكة، الداعية السعودي المثير للجدل عوض القرني منذ امس السبت، على خلفية اتهامات بالتعاطف مع موقف قطر المتعنت إزاء مطالب الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب.

ولم يتسن لـ "دوت خليج" التأكد من صحة حقيقة القبض على القرني الذي توقف عن التغريد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، منذ الخميس الماضي.

وينشط الداعية السعودي، على حسابه في موقع تويتر، إضافة لظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية، وله آراء في السياسة تغلب على آرائه الدينية، كالموقف من الصراعات في سوريا واليمن وجماعة الإخوان.

وبعد اتصال هاتفي بين أمير قطر، تميم بن حمد آل خليفة وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والذي أبدى خلاله أمير قطر استعداده لمناقشة مطالب الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب صباح أمس السبت، سرعان ما خرج الداعية السعودي، عوض القرني، المقرب من النظام القطري وتنظيم الإخوان عن صمته، الذي لازمه منذ اندلاع أزمة الدوحة.

القرني لم يخف سعادته بقرب إنفراج أزمة الإمارة الخليجية، المتعنتة إزاء المطالب العربية الرامية إلي كف يدها عن دعم الإرهاب، ليقوم بالتغريد سريعًا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، ظنًا منه أن غمة أزمة حلفاءه قد انزاحت بعد الاتصال الهاتفي، لكن فرحته لم تكتمل بعد إعلان السعودية تعطيل الحوار مع الدوحة التي حيث تحريفها اتصال ولي العهد السعودي، ليظهر تناقض الداعية السعودي المثير للجدل بحذف التغريدة فورًا.

بعد اتصال أمير قطر.. عوض القرني يخرج عن صمته ثم يتراجع

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل