المحتوى الرئيسى

نادية المنصوري تعود للساحة الفنية بـ « رفجة عرب» للخوار

09/10 22:06

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية تم الإعلان الرسمي عن عودة الفنانة نادية المنصوري، إلى الساحة الفنية من جديد، من خلال تعاونها مع الشاعر الإماراتي علي الخوار، والذي صاغ لها كلمات الأغنية الرومانسية، والتي ستكون بمثابة بطاقة حب تقدمها لجمهورها الخليجي والعربي بتوقيع الخوار.

خصوصًا وأن المنصوري سبق لها وأن شاركت في العديد من الأوبريتات والأعمال الوطنية ليكون هذا العمل الجديد ما بين الخوار والمنصوري هو أول الأعمال العاطفية التي تجمعهما، ليبرز العمل الروح الاماراتية من خلال الكلمة والإيقاعات الشعبية، وإضافة اللمسات الحديثة في التوزيع الموسيقي، كما سبق للمنصوري أن غنت العديد من الأغنيات الإماراتية أبرزها أغنية "عايش غريب" للشاعرة جموح.

"رفجة عرب" للخوار وبصوت الفنانة نادية المنصوري من ألحان وتوزيع الفنان والملحن عادل عبدالله، وتم طرحها عبر موقع اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي وحظيت بالكثير من ردود الفعل الإيجابية وتداولها العديد من مشاهير الفن والإعلام عبر حساباتهم ألشخصية احتفاءً بعودة الفنانة نادية المنصوري للظهور على الساحة الفنية من جديد.

قام المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، بتفقد مركز شباب الجزيرة؛ لمتابعة سير العمل بالمركز والأنشطة والخدمات المقدمة لأعضاء المركز ورواده. شملت جولة الوزير بالمركز زيارة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل