المحتوى الرئيسى

عجوز بلا قلب.. قتل زوجته ودفن ابنتها حية واشعل النيران فيهما بالبحيرة ... صور

09/10 21:30

تمكنت اليوم مباحث مديرية امن البحيرة اليوم من كشف غموض اختفاء ربة منزل وابنتها وهي حامل في اخري منذ عام بعد مقتلهم علي يد زوجها وزوجتة الاخري ودفنهم في حفرة واشعال النيران فيهم وردم الحفرة بالصبة الخرسانية.

تبين ان وراء الجريمة الزوج يعمل غفير في العقد الثامن من العمر وزوجته وقاموا بذبح زوجته الثانية الحامل في شهر الرابع للشك في سلوكها ودفن طفلتها ابنة ال 3 سنوات معها حية خوفا من أنفضاح أمرهما .

البداية عندما تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، اخطارا من الرائد محمود الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة بدر، يفيد ببلاغ " مني.ع.ع" 19 سنة، بقيام زوج والداتها " عمر.م.م" 75 سنة غفير ووالداتها" منال.ا.م" 45 سنة، بذبح " ايمان.ح.ذ" 27 سنة زوج القاتل عرفي ودفنها بحفرة بالرمال أمام المنزل بقرية الخرطوم التابعة لدائرة المركز وهي حامل في جنين ومعها طفلتها حنين لم يستدل علي والدها.

وأضافت أبنة المتهمة، أن والدتها وزوجها قام بذبح المجني عليها للشك في سلوكها نظرا لتغيبها عن المنزل لفترات طويلة ، لافتة انهم قاموا بدفن الطفلة " حنين " والتي تبلغ من العمر عامين مع والداتها حية خوفا من أنفضاح أمرهما .

وقالت ان زوج والدتها قام حبسها طوال عام كامل داخل غرفة حتي لا تفضح سرهم ،و انني أستغليت خروجي للعمل بعد الانتقال لمدينة كوم حمادة و توجهت لقسم شرطة بدر للأبلاغ عن الجريمة .

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة بدر برئاسة الرائد محمود الشرقاوي ررئيس فرع البحث الجنائي ببدر و النقيب سعيد امين معاون المباحث وباشراف المقدم ايهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر .

وتم ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة وبمواجهتما أعترافا بارتكاب الجريمة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل