المحتوى الرئيسى

تعليم القليوبية: 4 قيادات تشارك ببرامج التعاون الدولي (جايكا) باليابان

09/10 21:19

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إنه تم ترشيح 4 قيادات تعليمية بالمحافظة من وزارة التربية والتعليم للمشاركة في فعاليات البرنامج التدريبي في مجال التعليم الفني الممنوح من هيئة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) خلال الفترة من 9 إلى 21 سبتمبر على نفقة هيئة التعاون اليابانية الدولية.

وأضاف عجلان، في بيان صحفي، أن وزير التربية والتعليم أصدر قرارا برقم 298 لسنة 2017 م بعد الاطلاع على قانون الخدمة المدنية وقرار رئيس الجمهورية رقم 54 لسنة 1969 بالتفويض في الترخيص بالسفر إلى الخارج بسفر كلًا من: الصادق السيد محمد الصادق مدير عام التعليم الفني بمحافظة القليوبية، ومحمد السيد عبد المعطي على مدير إدارة التعليم الفني بإدارة العبور التعليمية، وحسن مصطفى أحمد مصطفى مدير مدرسة العبور الثانوية الصناعية المشتركة بالقليوبية، وعمر عبد المنعم محمد معلم أول أ ميكانيكا عملي بمدرسة العبور الثانوية الصناعية المشتركة بالقليوبية ليمثلوا المحافظة في المحفل الدولي ضمن 10 مرشحين على مستوى الجمهورية.

وأشار عجلان، إلى أن القليوبية تشارك بقوة الآن في العديد من الفعاليات المحلية والدولية سعيا لوضع التعليم بالمحافظة على قمة المحافظات في المستوى التعليمي من خلال الاستفادة من المبعوثين والحاصلين على الماجستير والدكتوراة والمتميزين من المعلمين والقيادات التعليمية.

قام المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، بتفقد مركز شباب الجزيرة؛ لمتابعة سير العمل بالمركز والأنشطة والخدمات المقدمة لأعضاء المركز ورواده. شملت جولة الوزير بالمركز زيارة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل