المحتوى الرئيسى

طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بهدف عاصم صلاح من ركلة جزاء 'فيديو'

09/10 21:02

سجل عاصم صلاح، هدف التقدم لنادي طلائع الجيش، من ركلة جزاء في الدقيقة 35، في مرمى الأهلي،بمسابقة الدوري الممتاز المصري، فى الجولة الأولى للموسم الحالي 2017/2018.

وحصل الطلائع على ركلة الجزاء، بعدما احتسبها الحكم أحمد حمدي، بعد أن ارتطمت الكرة بيد عمرو السولية، ليسجل منها عاصم صلاح هدفا.

بدأ اللقاء بتفوق نسبي للأهلي، وفي الدقيقة الخامسة أهدر صلاح أمين أولى أهداف اللقاء، عندما حول عرضية من داخل منطقة الست ياردات، لترتطم بخارج قدمه وتخطي المرمى في أول فرصة.

وحصل الأهلي على أول ركلة ركنية بالمباراة في الدقيقة السابعة، ولا يستطيع الأحمر استغلالها، وعقبها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة ثانية إثر تسديدة وليد سليمان الذي تصدى لها حارس الجيش ويخرجها المدافع.

وتعرض حسين السيد، مدافع الأهلي للإصابة في الدقيقة 10 ليتوقف اللعب دقيقيتن، قبل أن يخرج للعلاج ويشارك مجددا، وفي الدقيقة 14 سدد صلاح أمين مجددا من ركلة حرة مباشرة ولكنها تعتلي مرمى إكرامي.

ورفض حارس الطلائع أن يتقدم الأهلي، بعدما تصدى لتسديدة حسيت السيد الصاروخية، ويحولها لركلة ركنية، وذلك في الدقيقة 17، قبل أن ينحصر اللعب بوسط الملعب، وإن كانت الغلبة فيه للأهلي.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل