المحتوى الرئيسى

بالصور| محافظ الإسماعيلية يتابع تطوير المنطقة العشوائية بالشيخ زايد

09/10 20:40

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، منطقة خلف مصنع الكوكاكولا بالشيخ زايد بالحي الثالث، والتى تعد أحد المناطق العشوائية داخل مدينة الإسماعيلية، والتى تقرر أن يتم تطويرها ورفع كفائتها ضمن خطة المحافظة لتنفيذ أعمال تطوير المناطق العشوائية في إطار بروتوكول التعاون المشترك فيما بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات.

وتابع المحافظ العمل في مشروع تطوير المنطقة العشوائية التى تصل مساحتها إلى ما يزيد عن 4 آلاف متر مربع، واستكمال التصور النهائي لشكل التطوير وذلك بعد أن تم توفير الاعتماد المالي اللازم لتطوير المنطقة بمبلغ 6.6 مليون جنيه.

وخلال الزيارة للموقع تفقد المحافظ ومرافقيه من القيادات المراحل الإنشائية لبناء عمارة سكنية جديدة تضم 20 شقة سيتم تخصيصها لعدد 20 أسرة من المقيمين بالمنطقة، والتى يجرى تنفيذها حاليا، بالإضافة إلى تخصيص عدد 11 قطعة أرض بمساحة 110 مترا مربعا للقطعة تخصص لعدد 11 أسرة من واضعى اليد.

وغلتقى «طاهر» بأهالي المنطقة واستمع إلى مطالبهم، مؤكدًا لأهالى المنطقة وقاطنيها أن الهدف الرئيسي من تنفيذ المشروع هو تطوير ورفع كفاءة المنطقة واستكمال كافة المرافق والخدمات الأساسية لخلق منطقة سكنية جديدة ذات بيئة نظيفة تليق بكرامة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل