المحتوى الرئيسى

رئيس مجلس مدينة دمنهور: 4 أسباب وراء انخفاض أسعار الخضراوات والفواكه بالبحيرة .. فيديو

09/10 20:24

قال سعد غراب رئيس مجلس مدينة دمنهور إن محافظة البحيرة مستمرة في دعم شوادر بيع السلع المخفضة من اللحوم والخضروات والفاكهة بأسعار أرخص 50% من مثيلاتها.

وكشف غراب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير ببرنامج المصري أفندي المذاع على قناة القاهرة والناس، أن السر في عرض تلك المنتجات بأسعار أقل، يرجع الى أسباب أربعة أولها توفير تكلفة العمالة حيث يعمل بتلك المنافذ موظفين بالديوان العام ومجلس المدينة، فضلا عن الاستغناء عن تكلفة النقل لاستخدام أسطول سيارات المحافظة في نقل الفواكه والخضروات من المزارع الى المنافذ التابعة لمجلس المدينة ومحافظة البحيرة.

ولفت الى أن تلك العملية يغيب خلالها تجار التجزئة ما يساهم في خفض الأسعار أكثر، بالإضافة الى أن أرضية تلك المنافذ تابعة للمحافظة.

ووجه غراب عتابا الى الإعلامي محمد علي خير بعد نشر فيديو يوضح أسعار تلك السلع مستبعدا حقيقة الأمر، حيث قال غراب إنه يتمنى أن تتوجه كاميرات برامج التوك شو لمشاهدة تلك المنافذ على أرض الواقع.

وأشار إلى أن العنب يباع بقينة 3 جنيهات في حين أنه يشتريه من المزارع بجنيهين ونصف، والفلفل الرومي يباع بـ4 جنيهات في حين يزيد ثمنه في الخارج عن 15 جنيها للكيلو، وقال إن شوادر بيع اللحوم كانت تبيع اللحمة الضاني بـ 80 جنيها للكيلو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل