المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور .. التفاصيل الكاملة لحادث مقتل طالب الشريعة والقانون ببنها

09/10 19:42

"أنا عاوزه حق أبنى, مش عاوزه حاجة أكتر من كده .. منهم لله اللى كانوا السبب خطوبته كانت النهاردة ملحقش يفرح، لكن ربنا هيفرحه فى الجنة، قتلوه غدر ربنا المنتقم الجبار" كانت تلك هى كلمات والدة علاء أيمن السيد خريج كلية الشريعة والقانون، الذى كان يحلم بالعمل فى القضاء، كانت يفصله عن حلم يوم الخطوبة  من حبيبته التى تمنى الزواج منها وطرق أبواب الحلال لخطبتها ولكن حلمه ضاع مع ضياع عمره على يد جيرانه الذين مزقوا جسده بالأسلحة البيضاء وحطموا رأسه بالعصى والشوم ليس لذنب إلا وهو الدفاع عن شقيقته.

كانت كلمات والده ايمن السيد العامل البسيط تدمى القلوب هى الأخرى "مات سندى وظهرى .. مات أبني وشقيقى وحبيبى الأكبر .. ذهب إلى بارئه .. لا اريد سوى القصاص العادل والعاجل والناجز ممن قتلوا نجلى بدم بارد".

وقال والده "حدثت خلافات بيننا وبين القتلة عقب قيام القاتل اسماعيل بالتعرض لنجلتي وغيرها من الفتيات، وعدم قيام أسرته بإيقافه عن ممارسة تلك الأفعال ومضايقة نجلتنا قمنا بتحرير محضر تعدى وسب وقذف والمطالبة بعدم التعرض بقسم بنها ضد كلا من "إسماعيل.ر" وحسام.أ.أ ويحيى.أ.أ، وعندما نما إلى علمهم قيامنا بتحرير المحضر عقدوا العزم وقاموا بالتربص وبيتوا النية لقتل نجلى وتربصوا به فى الواحدة ظهرا ولم تأخذهم به شفقة أو رحمة وقتلوه بطعنات فى القلب والصدر وضربات عنيفة بالشوم فى رأسه".

وفي سياق متصل، قال شقيق المجني عليه، أن المتهم الرئيسي تعدى على شقيقته وقام الأهالي تحرير محضر رسمي بالواقعة، ثم فوجئوا به وأقاربه يتعدون عليهم بالمولوتوف، وطعنوا شقيقه "المجني عليه" عدة طعنات نافذة ليسقط غارقًا في دمائه ولاذوا بالفرار.

من جانبه قال أحمد البرنس محامى أسرة القتيل أن محكمة جنح قسم ثان بنها قررت حبس كلا من إسماعيل ر أ ويحى أ أ 15 يوما كما تكثف أجهزة الأمن من جهودها لسرعة ضبط حسام أ أ الشريك الثالث فى الجريمة .

مضيفا انه جارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة والمطالبة بالقصاص من قتلة علاء، -على حد تعبيره-.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، قد تمكنت من القبض على 3 من المتهمين بينهم المتهم الرئيسي في واقعة قتل شاب منطقة "أتريب" في بنها، والاعتداء على منزل أسرته بالمولوتوف، إذ تم تحديد أماكن اختبائهم في أحد المنازل بقرية كفر أبوذكري بمركز بنها قبل الهرب، وجاري استهداف آخر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل