المحتوى الرئيسى

كريم محمود عبدالعزيز لـ"دوت فن": "اطلعولي برة" حائر بين أمينة خليل و"دينا"

09/10 17:57

قال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، أنه يواصل عقد جلسات عمل كثفة مع المخرج وائل إحسان والفنان خالد الصاوي من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية قبل بدء تصوير فيلمه الجديد "اطلعولي برة"، والذي سيبدأ تصويره قريبا.

وكشف كريم محمود عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ "دوت فن" أن البطولة النسائية لم يحسم بعد إسم صاحبتها حيث أنه تم ترشيح النجمتين أمينة خليل ودينا الشربيني لمشاركته العمل لكن حتى الآن لم يحسم الأمر حيث تستمر المشاورات بين طاقم العمل بقيادة مخرجه وائل إحسان، والذي بمعاينة أماكن التصوير فى عدد من الأماكن أبرزها مرسى علم والذي سيتم فيها تصوير عدد من المشاهد.

وعن موعد إنطلاق التصوير أكد "كريم" أن موعد بدء التصوير لم يحدد بعد بسبب عدم الاستقرار على اسم بطلة العمل ولكن من المرجح أن يتم تحديد الوقت خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز في الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوي، ويتعرضون للعديد من المواقف التي تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، ولكن سكان المنطقة يشهدون معه، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم شم النسيم المقبل.

"اطلعولى برة" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

خاص | النقلي: حديث ممدوح شاهين عن نجوم "البيت الكبير" غير دقيق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل