المحتوى الرئيسى

5 معدات نظافة جديدة من 'البيئة' لدعم القرى الأكثر احتياجًا بالجيزة

09/10 17:01

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن المحافظة تسعى لتحديث وتطوير الأجهزة والمعدات العاملة بالقطاعات الخدمية وعلى رأسها قطاع النظافة لتقديم الخدمة بالمستوى اللائق والوصول بمنظومة النظافة والقطاع الخدمى للمستوى الحضارى المرجو من المواطنين .

جاء ذلك خلال فعاليات تسليم معدات جديدة من وزارة البيئة دعمًا لمحافظة الجيزة وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور محمد شهاب عبد الوهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة والمهندس محمود جمال الدين زغلول مدير عام الهيئة العربيه للتصنيع .

وأكد المحافظ أن المحافظة استلمت معدات جديدة تشمل 5 سيارات نقل قلاب حمولة 4 أطنان وقدرتها 120 حصان وذلك لدعم منظومة النظافة للقرى الأكثر احتياجا بمدينتى أطفيح والعياط .

واعرب الدالى عن تقديره لدعم الهيئة العربية للتصنيع ووزارة البيئة لمنظومة النظافة بالمحافظة وتعاونهم فى التخلص من القمامه بالقرى الأكثر احتياجا، لافتًا أن هذه تمثل دفعة جديدة من المعدات لدعم منظومة النظافة بالجيزة مؤكدًا ان الفترة المقبلة تشهد المزيد من التعاون .

وأضاف الدالى أنه سيتم تخصيص المعدات الجديده بقري منيل السلطان وصول والبرمبل بمركز ومدينة اطفيح وقريه القطورى بمركز ومدينة العياط .

وأكد المهندس محمود جمال الدين على أهمية نشر ثقافة الصيانة للحفاظ على المعدات مؤكدا على المشاركه فى كافه المشروعات التنمويه والتعاون مع كافة الوزارات واجهزة الدولة لإنتاج منتج يتحقق فيها أعلى المواصفات .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل