المحتوى الرئيسى

افتتاح أول فندق في العالم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

09/10 16:31

لم يتوقف دور قناة CBeebies التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، عند تقديم محتوى ترفيهي للأطفال على مدار 13 ساعة يوميًا؛ إنما تعاونت مع منتجع "ألتون تاور" لافتتاح أول فندق في العالم مخصص للأطفال، والمميز أكثر أنه مجهز لاستقبال الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويحمل الفندق الجديد نفس اسم القناة، حيث يمكن للأطفال نزلاء الفندق الاستمتاع بمشاهدة العديد من الشخصيات المفضلة التي تعرضها قناة CBeebies عبر شاشتها الصغيرة، كما أن واجهاته تحمل رسومًا متحركة مزودة بميزات تفاعلية لاستقبال الضيوف، ويقع الفندق في مدينة "ستافوردشير".

وفي جولة قامت بها "سارة ويلش"، صحفية بموقع "الدايلي ميل" البريطاني، زارت الفندق بصحبة طفلتها "إيموجن"، 6 سنوات، وطفلها "روري" البالغ من العمر ثلاث سنوات، الذي تم تشخيص حالته في الصيف الماضي بأنه مصاب باضطراب التوحد.

فندق CBeebies مصمم جزئيًا لاستضافة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث إن العديد من موظفيه مدربون بشكل كافِ للتواصل مع هؤلاء الأطفال والتعامل معهم بشكل مناسب.

ويشمل الفندق بعض الخيارات المميزة للأطفال إلى جانب الألعاب، من بينها الوجبات المفضلة لهم، والقدرة على الاستماع للموسيقى في أي مكان، وغيرها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل