المحتوى الرئيسى

إنطلاق فاعليات «السلامة المرورية» بالإسكندرية..غدا

09/10 16:12

تنطلق غدًا الأثنين، فاعليات دورة السلامة المرورية وحوادث الطرق والتي ينظمها نادي سبورتنج بالمشاركة مع أكاديمية مصر للقيادة وجامعة الإسكندرية والجمعية المصرية للتوعية الحضارية والقيم وشركة فاركو، برعاية وحضور محافظ الإسكندرية، حيث سيتم عرض أبرز عناصر التوعية بالسلامة المرورية من خلال دور أكاديميات تعليم قيادة المركبات ومشاركة المجتمع المدني.

وقال المهندس عبد الحميد بدوى رئيس مجلس ادارة نادى اسبورتنج، أن التوعية بالسلامة المرورية والعمل على تقليل حوادث الطرق مهمة مجتمعية وقومية لابد ان يشارك فيها الجميع.

و قال عادل مهنا رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، أن الدورة ستشمل عرض لمعدات ووسائل التدريب الحديثة، وندوة تشمل ٣ محاضرات، حيث تقدم الجمعية المصرية للتوعية الحضارية والقيم محاضرة للتذكرة بالإخلاقيات والسلوكيات الخاصة بالمرور، وستقدم كلية الطب محاضرة عن الإسعافات الأولية، وتقدم الأكاديمية نبذة عن تعليم قيادة المركبات.

وأشار إلى أن الأكاديمية، ستعرض أبرز النقاط التي تخص القيادة وقواعد السلامة المرورية، ومعدلات الحوادث فى مصر، مشيرًا إلى أن المحافظ سيشارك في فاعليات اللقاء، بالإضافة إلى رئيس جامعة إسكندرية ورئيس نادي سبورتنج ورئيس الجمعية المصرية للتوعية وعددا من رجال الأعمال والمهتمين بالقطاع.

افتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد، المصنع الثانى لشركة "إس آى وايرنج سيستمز إيجيبت" الإنجليزية اليابانية بمدينة 6 أكتوبر، لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات. ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل