المحتوى الرئيسى

بالصور.. شيرين عبد الوهاب تُفاجئ أعضاء لجنة تحكيم 'The Voice' بهذه الطريقة

09/10 16:03

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تحضير مفاجأة غير متوقعة لأعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "The Voice"، وهم عاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، ومحمد حماقي، بعد إنطلاق تصوير البرنامج بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية.

وارسلت "شيرين" باقة ورد لكل منهم، وتمنت للجميع حظ موفق في هذا الموسم، فوجهت رسالة حب للفنانة اللبنانية إليسا، قالت فيها: "ألف ألف مبروك هتنوري كرسي the voice .. يا ملكة الإحساس". 

وردت إليسا: "شكرًا شيرين لهذه الورود الجميلة.. أسعدتني اليوم كثيرًا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

كما كشف المطرب محمد حماقي عن هديتها له، ونشر، عبر حسابه على "انستجرام"، صورة لباقة الورد التي ارستلها له شيرين لتهنئته، والكارت المرافق لها المكتوب عليه: "ألف مبروك يا نجم الشباب.. حتنور كرسي the voice .. أنا مبسوطه عشانك قوي.. شيرين عبد الوهاب".

ليعلق محمد حماقي على هذه التهنئة: "شكرا على الورد يا أحلى وردة.. ربنا يحفظك انتي وبناتك الاتنين".

كما أرسلت شيرين إلى أحلام أيضًا باقة من الزهور، وورقة مكتوب عليها تمنياتها لها بالتوفيق، ووصفتها بـ "أجدع السيدات" في بداية رسالتها.

وحرصت "أحلام" بدورها على عرض صورة باقة الزهور التي أرسلتها شيرين، ووجهت لها الشكر، وكتبت، عبر حسابها في موقع "تويتر": "شيرين الاحساس كم انتي رائعه في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً".

وهنأت "شيرين" أيضًا صديقها الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على إستمراره في لجنة تحكيم الموسم الرابع من "The Voice"، وأرسلت له باقة ورد وكتبت فيها: "بتمنالك النجاح في هذا الموسم من ذا فويس ويارب تعمل موسم جامد جدا اختك شيرين".

ولم يكن رد "عاصي" تقليدي على هذه اللافتة الجميلة من صديقته "شيرين"، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيه: "وصلت الآن على كواليس ذا فويس وتفاجئت بباقة ورد كتير حلوة من أحلى نجمة بالعالم شيرين بتمنى كل أيامك سعادة ونجاح لأنها بتلبقلك وبحب أطمنك هغلب المدربين كلهم السنة دي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل