المحتوى الرئيسى

أفضل 5 تطبيقات لوحة المفاتيح لهاتفك الذكي - تيك فويس

09/10 15:47

تنتشر في قوقل بلاي وآبل ستور مئات لوحات المفاتيح لمستخدمي أندرويد وiOS، كثير منها مجاني وكثير منها مدفوع، ولذلك قمنا بتجربة أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح المجانية المقدمة من المطورين، وخرجنا في النهاية بخمسة تطبيقات نرى أنها الأفضل.

هي أفضل لوحة مفاتيح بدون منازع، تحتوي على أفضل تشكيلة مكونة من 800 إيموجي وأيقونات ورموز مستخدمة بأشهر التطبيقات مثل الواتساب والماسنجر والجيميل وغيرها، كما تدعم أكثر من 40 لغة، كما تتميز بالتنبؤ الدقيق بالكلمات، وتحتوي على خلفيات مميزة وذات شكل جميل.

لوحة مفاتيح GO Keyboard مجانية، وقد حصلت على تقييم 4.5 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة، بينما في آبل ستور حصلت على تقييم  كما حصلت على تقييم 4.5.

هي لوحة مفاتيح ذكية تتعلم منك بسرعة، وهي تحتوي على الكثير من المميزات التي تجعل الكتابة أسهل بكثير، فهي تدعم أكثر من 800 إيموجي، كما أن كتابة الحروف من خلالها سريع للغاية، وتدعم أكثر من 90 لغة، كما يمكنك تخصيص لون مختلف لخلفية اللوحة حسب إختلاف التطبيق المستخدم.

لوحة مفاتيح SwiftKey Keyboard مجانية، وقد حصلت على تقييم 4.5 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة، كما حصلت على تقييم 5.0 في آبل ستور.

هي لوحة مفاتيح متميزة تعطيك كل المميزات المعتادة من أفضل لوحات المفاتيح، وما يجعلها مميزة هو عدد الثيمات الكبير التي توفره هذه اللوحة لمستخدميها، كما أنها تتيح لك استخدام أكثر من 800 إيموجي، كما أنها تحتوي على أكثر من 100 خط للوحة المفاتيح.

لوحة مفاتيح TouchPal Keyboard مجانية، وقد حصلت على تقييم 4.3 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة، كما حصلت على تقييم 5.0 في آبل ستور.

هي لوحة المفاتيح الرسمية المقدمة من قوقل وهي واحدة من أفضل اللوحات المتواجدة، تسمح لك بإرسال صور متحركة Gif وعدد كبير جدا من الإيموجي المميز، كما يمكنك البحث من خلالها على قوقل بشكل مباشر، كما أنها تتيح لك إرسال نتيجة البحث إلى أشخاص آخرين أثناء محادثتك لهم في تطبيقات أخرى، وغيرها الكثير من المميزات التي لا توجد إلا في هذه اللوحة.

لوحة Gboard مجانية، وقد حصلت على تقييم 4.2 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة، كما حصلت على تقييم 3 في آبل ستور.

هي لوحة مفاتيح تقدم لك وسيلة ممتعة للكتابة بطريقتك الخاصة وبأسلوبك، فهي تتيح لك الإختيار من أكثر من 50 ثيم، ويأتي معها أكثر من 800 إيموجي، كما أنها تحتوي على محرك بحث للـ Gif خاص بها يحتوي على المئات من الصور المتحركة الرائعة،

كما أنها تدعم 42 لغة مختلفة، وتساعدك على الكتابة بسرعة أكبر حيث انها تتوقع الكلمات التي ستتكتبها بدقة عالية مما يخفض من الأخطاء الكتابية.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل