المحتوى الرئيسى

صور.. إزالة تعديات على أراضي أملاك دولة بـ«صحراوي المنيا»

09/10 15:58

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار بمحافظة المنيا، اليوم الأحد، من رفع وإزالة التعدي الواقع على أراض أملاك دولة بالطريق الصحراوي الشرقي بمساحة 1000 متر مربع.

جاء ذلك ضمن الأراضي التي تم استردادها خلال حملة الإزالات المكبرة التي تم تنظيمها على مستوى الجمهورية في شهر مايو الماضي، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع جهاز أملاك الدولة بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المحافظة.

وقال إسماعيل الفحام رئيس المدينة إن الوحدة المحلية تمكنت خلال الأسبوع الماضي من إزالة تعدٍ على أملاك دولة بمساحة 2000 متر مربع، بقرية العصيات شرق النيل، وإيقاف حالتي بناء بدون تراخيص، الأولى على الطريق الدائري على مساحة 150 مترًا مربعًا، والثانية بقطعة أرض شارع السوق القديم على مساحة 400 متر مربع، وتم وقف حالات البناء المخالف بها، بالإضافة إلى ردم حفر بشارع البحر وتمهيد الطريق وسد الفراغات الناتجة عن حفر الصرف الصحي والغاز الطبيعي بطبقة من "البازلت".

افتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد، المصنع الثانى لشركة "إس آى وايرنج سيستمز إيجيبت" الإنجليزية اليابانية بمدينة 6 أكتوبر، لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل