المحتوى الرئيسى

بيان ناري جديد من أحمد سليمان للرد على مرتضى منصور

09/10 16:33

أصدر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل بيانًا يرد فيه على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك الأخيرة.

شرف لي أن تكون صورتي مع أسرتي معلقة على أبواب نادي الزمالك في عهد مرتضى منصور ..

رئيس الزمالك يواصل الكذب بفيديوهات تدينه وتفضحه ..!!

واصل مرتضى منصور رئيس الزمالك الكذب الذي أصبح بمثابة هواء يتنفسه ولا يستطيع العيش بدونه ..

وقام بنشر فيديو جديد على موقع النادي ( يعتقد أنه ضدي ولكن هو لصالحي ويعزز موقفي السليم  )  يؤكد فيه بأن زوجتي دخلت النادي دون أي اعتراض من جانب الأمن ..

ولكم تفاصيل تكذيب هذا الكذب الواضح والبين والذي لا يقبل حتى التشكيك من أي عاقل .

أولا: من قال أن زوجتي تم منعها من الدخول ..؟ ما ذكرته هو أن زوجتي كانت تجلس في حديقة الكابتن عبده نصحي مع زوجة الكابتن عزمي مجاهد وبنت الكابتن عبده نصحي وحفيدته وأخرين وحضر اليهم ستة من أفراد الأمن ليخرجوها من النادي ولذلك استغاثت بي وهو ما اضطرني للذهاب الى النادي بمفردي .. ولا أعتقد أن من كانوا يجلسون مع زوجتي وهم سيدات محترمات يكذبون هذه الواقعة .

ثانيا: الفيديو المنشور لا يظهر اذا كانت هي فعلا زوجتي التي دخلت الى النادي أم لا رغم يقيني بأنها ليست زوجتي التي في الفيديو .. ولو افترضنا أن هذا صحيح فهو لم يكن يوم الخميس الماضي الذي حدثت فيه الواقعة لأن الملابس التي كانت ترتديها يوم الخميس الماضي ليست نفسها هي الموجودة في الفيديو وهذا دليل أخر على فضح هذا الكذب المستمر .

ثالثا: إذا كان رئيس الزمالك ومعاونوه المنافقون يدعون بأن أي عضو يدخل النادي لابد من اظهار الكارنية الخاص بالعضوية .. فهل رئيس الزمالك يبرز كارنية العضوية في كل مرة يدخل فيها النادي أم يظهر الكارنية للتصوير والشو الاعلامي فقط لكي يقال بأنه يظهر الكارنية عند الدخول .. وهل يجرؤ أحد في أمن النادي أن يسأل رئيس الزمالك أين الكارنية الخاص بك ؟.. وهل أعضاء مجلس الادارة يبرزون الكارنية وهل رموز الزمالك أمثال ميدو وخالد الغندور وأخرين ممن ليسوا أعضاء بالنادي يسألهم أمن النادي عن الكارنية ..؟ ولذلك فموضوع اظهار الكارنية هو حق يراد به باطل لأنني عندما كنت عضوا في مجلس الادارة لم يكن أحد يسألني من الأمن عن كارنية العضوية وكذلك أعضاء المجلس الأخرين بما فيهم نجل رئيس الزمالك نفسه ؟!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل