المحتوى الرئيسى

بالانفوجرافيك.. كريم قصة نجاح ورائها الكباتن

09/10 15:41

تُعد كريم شركة ريادة الأعمال الوحيدة في مجالالتكنولوجيا التي تتجاوز قيمتها مليار دولار في المنطقة وأحد أكثر شركات قطاعالنقل نمواً بمعدل نمو شهري يصل إلى 30%.

ولأنها تستهدف تغيير منظومةالمواصلات في المنطقة من خلال توفير بدائل انتقال آمنة واقتصادية يمكن الاعتمادعليها، قام الشركاء المؤسسون بتأسيس الشركة في دبي عام 2012. وخلال 5 سنواتفقط، تمكنت كريم من توسيع شبكتها لتعمل في 80 مدينة عبر 13 دولة في منطقةالشرق الأوسط الكبير بما في ذلك دول شمال أفريقيا وتركيا وباكستان.

تتلخص رسالة شركة كريم في جعل حياة الناس أبسط وأسهل، إلى جانب توفيرمئات الالاف من فرص العمل الجديدة في الأسواق التي تعمل بها إلي جانب منحالملايين من الناس امكانية الحصول علي وسيلة نقل أكثر توفيراً وامناً. تضم شبكةكريم حالياً أكثر من 250.000 كابتن يقومون بنقل ملايين المواطنين في المنطقة كليوم.

وتولي كريم اهتماماً كبيراً للحفاظ علي استقلالية الكباتن، وتعمل باستمرار علىتحسين حياتهم وظروفهم من خلال تطوير مهاراتهم عن طريق الدورات التدريبيةالمكثفة، ومنحهم فرصاً للنمو والتقدم. فعلى سبيل المثال، أطلقت كريم مصر عددمن برامج الولاء لمكافأة الكباتن الذين حققوا أفضل أداء.

وتقدم هذه البرامج للكباتن المتميزين أسعار مخفضة  عند شراء الأجهزة المنزلية، مع إمكانية حصولهمعلى قروض متناهية الصغر، وقسائم مجانية للشراء من كبرى سلاسل المتاجرالمعروفة، وعروض خاصة على خدمات العناية بالسيارات.

وخلال الأشهر الأخيرة، توسعت كريم ودعّمت تواجدها في السوق المصري بشكلهائل، حيث ضاعفت عدد المدن التي تعمل بها من 7 مدن إلى 14 مدينة هي القاهرةوالإسكندرية والساحل الشمالي خلال الصيف كجزء من الإسكندرية والغردقةوالجونة كجزء من الغردقة إلى جانب 8 مدن في محافظات الدلتا هي المحلة وبنهاودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار ودمياط والزقازيق، وكذلك مدن القناةالثلاث: السويس والإسماعيلية وبورسعيد.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل